دوري أبطال أوروبا
ليفربول

ليفربول

- -
22:00
بولونيا

بولونيا

دوري أبطال أوروبا
ليل

ليل

- -
22:00
ريال مدريد

ريال مدريد

دوري أبطال أوروبا
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
22:00
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور- الأهلي يسحق الشرطة بثلاثية ويحصد أول ثلاث نقاط بالدوري

09:07 م السبت 18 أكتوبر 2014

كتب- عمر قورة:

تصوير- علاء القصاص:

حقق النادي الأهلي فوزًا سهلا على ضيفه فريق اتحاد الشرطة، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة مساء السبت، ضمن مؤجلات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز.

سجل أهداف الأهلي عمرو جمال في الدقيقة 14، ويحيى توريه بالخطأ في مرماه في الدقيقة 41، ووليد سليمان بالدقيقة 65 من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز، يحقق حامل اللقب أول انتصاراته بالدوري، بعد خسارته في مباراة الجولة الرابعة أمام الرجاء، ليرتقي إلى المركز الـ14 حيث يتبقى له مباراتين مؤجلة، فيما تجمد رصيد الشرطة عند النقطة الرابعة في المركز العاشر بعدما مني بهزيمته الثانية على التوالي.

بدأ المدير الفني الإسباني المباراة بأحمد عادل عبدالمنعم في حراسة المرمى، وشريف حازم وسعد سمير ومحمد نجيب وصبري رحيل في الدفاع، وحسام غالي وحسام عاشور ومحمود تريزيجيه في الوسط، ووليد سليمان تحت الثنائي الهجومي أحمد عبدالظاهر وعمرو جمال.

تحكم الأهلي في اللقاء بشكل واضح وكانت له الأفضلية على فريق اتحاد الشرطة في هذا اللقاء.

وافتتح عمرو جمال باب التسجيل في الدقيقة 14، بعد عرضية من وليد سليمان حولها المهاجم بقدمه في الشباك، مدونا أول أهدافه بالقميص الجديد الذي يحمل رقم "9".

وقبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق، ضاعف الفريق الأحمر النتيجة بالنيران الصديقة، بعدما ارتطمت الكرة بمدافع الشرطة يحيى توريه الذي سجل برأسه بالخطأ في مرماه، إثر تسديدة محمود تريزيجيه التي غيرت مسارها إلى الشباك، لينتهي الشوط بثنائية نظيفة لأصحاب الأرض.

غير اتحاد الشرطة قمصانه ليلعب باللون الأبيض في الشوط الثاني، الذي سجل فيه وليد سليمان ثالث أهداف فريقه بالدقيقة 66، بعدما راوغ المدافع بمهارة وسدد كرة بيمناه سكنتب الزاوية اليسرى للحارس عصام سعد.

وبعدما ضمن جاريدو أول ثلاث نقاط له مع الأهلي بالموسم الجديد، منح الراحة لبعض لاعبيه قبل مواجهة الإسماعيلي المقبلة، حيث أقحم الظهير الأيمن الشاب محمد هاني بدلا من عبدالظاهر، ورمضان صبحي بدلا من وليد سليمان، وعماد متعب بدلا من عمرو جمال.

حاول الشرطة تقليص الفارق في آخر عشر دقائق من عمر المباراة، لكنه لم يفرض أي خطورة واضحة على الحارس البديل لشريف إكرامي، عادل عبدالمنعم، في ظل التمركز الجيد لمدافعي الأهلي، حتى أطلق الحكم محمد فاروق صافرة انتهاء اللقاء بفوز الأهلي 3-0 على الشرطة.

لمشاهدة الهدف الأول.. اضغط هنا 

لمشاهدة الهدف الثاني.. اضغط هنا 

لمشاهدة الهدف الثالث.. اضغط هنا 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوكعبر صفحة... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان