دوري أبطال أفريقيا
الأهلي

الأهلي

3 0
19:00
جور ماهيا

جور ماهيا

دوري أبطال أفريقيا
بيراميدز

بيراميدز

2 1
21:00
الجيش الرواندي

الجيش الرواندي

الدوري الإنجليزي
ليفربول

ليفربول

3 0
17:00
بورنموث

بورنموث

الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

0 0
19:30
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

0 0
22:00
اسبانيول

اسبانيول

جميع المباريات

إعلان

تقليص قائمة منتخب أستراليا في مونديال البرازيل إلى 27 لاعبا

05:03 م الثلاثاء 27 مايو 2014

المنتخب الأسترالي

د ب أ:

أعلن أنجي بوستيكوجلو مدرب المنتخب الأسترالي لكرة القدم تقليص قائمة الفريق المشاركة في بطولة كأس العالم لكرة القدم بالبرازيل هذا الصيف لتشمل 27 لاعبا بدلا من 30 بعد استبعاد اللاعبين كورتيس جود وآدم ساروتا وجوش بريلانتي.

وأعلن بوستيكوجلو قائمة الفريق الأسترالي الجديدة في مؤتمر صحفي بمدينة سيدني اليوم الثلاثاء، قبل يوم واحد من توجه الفريق إلى البرازيل.

ويعاني جود من إصابة في الفخذ، ولكن بوستيكوجلو اعترف بأن قرار استبعاد لاعبي الوسط ساروتا (أوتريخت الهولندي) وبريلانتي (نيوكاسل جتس الأسترالي) كان صعبا.

ونقلت هيئة الإذاعة الأسترالية ''آيه بي سي'' عن بوستيكوجلو قوله : ''كان من الصعب أن أقلص الفريق إلى 27 لاعبا لأن اللاعبين الثلاثة المستبعدين أدوا ما طلب منهم خلال المعسكر الذي استمر 12 يوما''.

وأضاف : ''الأمر الان يعود للـ 27 لاعبا المتبقين بالقائمة ليدركوا كيف يمكن أن تتبخر الفرصة الموجودة أمامهم سريعا. لقد تقبل اللاعبون الثلاثة المستبعدون قراري بكل احترافية. ولكنني أشعر بخيبة أمل من أجلهم''.

ودافع المدرب اليوناني عن الأداء المتواضع لمنتخب أستراليا خلال مباراته الودية أمام الفريق الثاني لجنوب أفريقيا والتي انتهت بالتعادل 1/1 مساء أمس الاثنين.

وقال بوستيكوجلو : ''أعرف أين نحن. لاشك أننا نريد الفوز بكل مباراة لكي نشعر بقشعريرة دافئة تسري في عروقنا ولكن أكثر ما يهمنا هو الاستعداد لكأس العالم''.

وأضاف : ''لم يخب ظني بسبب النتيجة. فقد سبق أن رأيت أداء الفريق أثناء التدريبات. ولكن الإرادة كانت موجودة ليلة أمس''.

وتعلن أستراليا عن قائمة منتخبها النهائية التي تشمل 23 لاعبا بحلول الثاني من يونيو المقبل.

وتلتقي أستراليا مع كرواتيا في مباراة ودية أخرى يوم السابع من يونيو بمدينة سالفادور البرازيلية قبل أن تلعب مباراتها الافتتاحية بكأس العالم أمام تشيلي في 14 يونيو المقبل بمدينة كويابا.

وتنتظر أستراليا مهمة بالغة الصعوبة في المجموعة الثانية بكأس العالم أمام بطلة العالم أسبانيا ووصيفتها هولندا، إلى جانب تشيلي.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان