يورو 2024
إسبانيا

إسبانيا

- -
19:00
ألمانيا

ألمانيا

يورو 2024
البرتغال

البرتغال

- -
22:00
فرنسا

فرنسا

كوبا أمريكا
الأرجنتين

الأرجنتين

- -
04:00
إكوادور

إكوادور

كرة السلة.. الملحق المؤهل للأولمبياد
بورتوريكو

بورتوريكو

- -
03:30
إيطاليا

إيطاليا

جميع المباريات

إعلان

دراما المونديال.. ''مهزلة تحكيمية'' بطلها جمال الغندور تقود كوريا لنصف النهائي

03:08 م الإثنين 09 يونيو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- كريم صبحي:

أيام تفصلنا عن انطلاق النسخة العشرون من بطولة كأس العالم لعام 2014، والتي ستقام في البرازيل، وقبل انطلاق المونديال، يسلط مصراوي الضوء على أهم لحظات الفرح والحزن، ومفاجآت غيرت مجريات الأمور، في النسخ السابقة من هذا الحدث العالمي.

ودائما ما تكون قرارات الحكام ما تكون قاسية، وهو ما حدث في مونديال كوريا واليابان 2002، بعد أن صعدت كوريا الجنوبية من المجموعة التي ضمت بجانبها البرتغال والولايات المتحدة وبولندا.

وفي الدور ربع النهائي قاد الحكم المصري جمال الغندور، مباراة كوريا الجنوبية وإسبانيا، وقام بإلغاء هدفين صحيحين لإسبانيا، بالإضافة إلى احتساب تسلل في كرة كادت أن تصبح هدفا لصالح إسبانيا، ليلجأ بعدها الفريقين إلى ركلات لترجيح وتفوز كوريا بالركلات الترجيحية.

الحكم المصري جمال الغندور علل أداءه في اللقاء، بأنه لم يدر المباراة بمفرده بل كان هناك حكام مساعدون احتسبوا قرارات تسلل وأخطاء.

وقالت صحيفة (ماركا) الإسبانية: ''إسبانيا خرجت من هذه البطولة بعد أن وقف طاقم تحكيم المباراة في صف صاحبة الضيافة بالكثير من القرارات الخاطئة''.

فيما علق هيلجويرا مدافع إسبانيا: ''الأمر يشبه سرقة حافظتك في الشارع، من الطبيعي أن تصاب بالغضب وتركض خلف اللص، لقد قابلت مشجعين كثيرين طيلة الصيف أخبروني بأنه كان علي أن أضربه''.

لمشاهدة ملخص المباراة وأخطاء طاقم التحكيم... اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان