الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

0 1
16:00
المصري

المصري

الدوري المصري
الزمالك

الزمالك

- -
19:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

كوبا أمريكا
كولومبيا

كولومبيا

5 0
01:00
بنما

بنما

كوبا أمريكا
أوروجواي

أوروجواي

0 0
04:00
البرازيل

البرازيل

كرة السلة.. الملحق المؤهل للأولمبياد
كرواتيا

كرواتيا

- -
21:00
اليونان

اليونان

كرة السلة.. الملحق المؤهل للأولمبياد
إسبانيا

إسبانيا

- -
21:30
جزر البهاما

جزر البهاما

جميع المباريات

إعلان

دراما المونديال.. الإنجليز ''يشربون من نفس الكأس بعد 44 عاما

05:31 م الثلاثاء 10 يونيو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- كريم صبحي:

أيام تفصلنا عن انطلاق النسخة العشرون من بطولة كأس العالم لعام 2014، والتي ستقام في البرازيل، وقبل انطلاق المونديال، يسلط مصراوي الضوء على أهم لحظات الفرح والحزن، ومفاجآت غيرت مجريات الأمور، في النسخ السابقة من هذا الحدث العالمي.

دائما ما تكون كرة القدم مليئة بالإثارة والمتعة، وأحيانا برد الدين, ففى كأس العالم 1966 حققت إنجلترا لقبها الأول والوحيد حينها من خطأ تحكيمي فادح أمام المنتخب الألماني.

وتنقلب الطاولة على الأنجليز بعد 44 عاما, فى مباراة إنجلترا وألمانيا في الدور ربع النهائي من كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا وتحت أنظار حكم الراية الأوروجوياني ''ماوريسيو إسبينوزا'' أحرز لامبارد هدفا صحيحا عندما كانت النتيجة 2 - 1 لألمانيا بعدما تجاوزت الكرة خط المرمى بشكل واضح، لكن الحكم الأوروجوياني ''خورخي لاريوندا'' ومساعده تغاضا عن احتساب هدف صحيح للمنتخب الإنجليزي قبل نهاية الشوط الأول ليُحبط معنويات اللإنجليز وينتهى اللقاء بخساره المنتخب اللإنجليزي 4/1.

وعن هذا الخطأ، قال فابيو كابيللو، المدير الفني وقتها للإنجليز: ''عدم احتساب الهدف نقطة تحول''، فيما قال قائد إنجلترا ''ستيفن جيرارد'' بعد المباراة: ''ربما لو كان هدف لامبارد اُحتسب لما خرجنا من كأس العالم الآن وواصلنا طريقنا نحو الأدوار النهائية''.

وعلى الجانب الآخر، قال حكم الراية الأوروجوياني ''ماوريسيو إسبينوزا'': ''كانت تسديدة سريعة جداً، لم أنظر إليها بشكل صحيح، وحتى لو كنت في المكان المَناسب لما رأيتها''، وأكمل: ''لم نر الإعادة في غرفة خلع الملابس في نهاية الشوط الأول لكن يمكنك أن تشعر بما حدث، فعندما شاهدنا اللقطة في التلفزيون أدركنا ما حدث''.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان