إعلان

أحمد كمال لـ"مصراوي": وافقت على "المشوار" لوجود محمد ياسين وشخصيتي لا تحمل إسقاطات

03:13 م الجمعة 08 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

يشارك الفنان أحمد كمال بمسلسل "المشوار" من خلال شخصية "وجيه بيه" تاجر الآثار، ويعرض العمل على قناة "دي إم سي".

وقال كمال، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "سعيد إن الناس مبسوطة بالمسلسل، ومحمد ياسين اختار كل الممثلين بدقة لأنه دائما مؤمنا بأن الكاست شيء مهم جدا".

وتابع، أن شخصية "وجيه بيه" التي يقدمها بالمسلسل لا تحمل أي اسقاطات على أشخاص معينة بالمجتمع، مؤكدا أنه نموذج لتجار الآثار الموجودة في المجتمع.

وأوضح، أنه لا تجمعه أي مشاهد مع الفنان محمد رمضان بالعمل، موضحا أنه يعرفه جيدا منذ عام 2005 وعملا سويا في أعمال درامية سابقة.

وأشار إلى أن المشاهد المقبلة بالحلقات ستجمعه بالفنانة دينا الشربيني، دون الكشف عن أي أحداث بينهما.

وعن تجربته مع المخرج محمد ياسين، فقال: "مخرج مهم جدا في الدراما، ومن المخرجين الكبار، وقامة كبيرة ويهتم بكل التفاصيل والشخصيات، وأول سبب لموافقتي على مسلسل المشوار هو وجود محمد ياسين مخرجا له".

وأضاف، أن الشركة المنتجة للعمل لم تبخل بأي شيء لخروجه بأفضل صورة أمام الجمهور، و(عاملين اللي عليهم وزيادة)، وتمنى أن تنال الحلقات المقبلة إعجاب ورضا الجمهور.

المسلسل يروي المتاعب والصعوبات التي تواجه "ماهر" وزوجته "ورد" وابنهما "رحيم" خلال مشوار حياتهم، فيظهرون خلال العمل وهم يحاولون الهروب.

"المشوار" بطولة محمد رمضان (ماهر)، ودينا الشربيني (ورد)، وأحمد كمال (وجيه بيه)، وأحمد مجدي، وصبري فواز، وبيومي فؤاد، وعمرو عبدالجليل وغيرهم، من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان