إعلان

أبرزهم مربوحة ونفادي.. نجوم كان رمضان 2022 سببا في شهرتهم

12:51 ص الإثنين 20 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

يعتبر موسم دراما رمضان 2022 موسما ثريا بسبب تنوع الأعمال، وإتاحة هذه الأعمال الفرصة لعدد من المواهب التي لمعت العام الماضي.

ومن بين الأسماء التي لفتت الأنظار في موسم دراما رمضان 2022:

رحمة أحمد فرج- مربوحة

استطاعت الفنانة رحمة أحمد فرج لفت الأنظار لها بشخصية "مربوحة" التي قدمتها ضمن أحداث الجزء السادس من مسلسل "الكبير أوي"، وجسدت "رحمة" شخصية زوجة الكبير التي تفرضها عليه عمته "الكبيرة فحت".

حاتم صلاح- نفادي

ضمن أحداث مسلسل "الكبير أوي 6" جسد الفنان حاتم صلاح شخصية "نفادي" صديق الكبير والذي عادة ما يظهر وتصاحبه موسيقى تصويرية، وبخفة ظل وإفيهات تداولها في وقت قياسي جمهور السوشيال ميديا استطاع حاتم صلاح أن يكون أحد أبرز الوجوه الذين لمعوا في دراما رمضان 2022.

منذر مهران- سمير ابن محارب

الطفل منذر مهران جسد شخصية سمير ابن محارب ضمن أحداث مسلسل "جزيرة غمام" وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مشهد للطفل الموهوب ليتصدر التريند لأيام.

نور النبوي- طارق أبو الهنا

الفنان نور خالد النبوي استطاع أن يصبح اسما لامعا في دراما رمضان العام الماضي، ونجح "نور" في تجسيد شخصية "طارق أبو الهنا" وسط إشادات واسعة من قبل الجمهور والنقاد.

العترة ابن الكبير- مصطفى غريب

الفنان مصطفى غريب جسد شخصية "العترة" نجل الكبير أوي ضمن أحداث الجزء السادس من المسلسل ويعتبر هذا العمل بمثابة فرصة للوجوه الشابة التي يتيح لها بطل العمل أحمد مكي، ومخرجه أحمد الجندي للظهور بأفضل صورة.

عرفات- أحمد أمين

على الرغم أن الفنان أحمد أمين شارك في عدد كبير من الأعمال والبرامج قبل ظهوره في مسلسل "جزيرة غمام"، إلا أن شخصية عرفات التي قدمها كانت "الحصان الأسود" لموسم 2022، فبدلا من أن يشاهده الجمهور بدور كوميدي كما اعتاد على الظهور، برع أحمد أمين في تجسيد هذه الشخصية التي وصفها النقاد بـ الصعبة، وكانت بمثابة إعلان مولد نجم وموهبة جديدة

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان