إعلان

ياسمين علي تكشف لـ"مصراوي" تفاصيل "اتفائلوا بالخير" تتر "أمر واقع"‎

02:28 م الأحد 10 يونيو 2018

كتب- مصطفى حمزة:

من على مسرح دار الأوبرا، بدأت ياسمين علي خطواتها لتقديم نفسها كمطربة تمتلك صوتًا شجيًا، ومع بداية عرض مسلسل "أمر واقع" في شهر رمضان الحالي، أطلت علينا بابتسامة بشوشة، وهي تغني "اتفائلوا بالخير هتلاقوه.. والعمر لو يجري ألحقوه".

وكشفت ياسمين في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" تفاصيل تقديمها الأغنية، قائلة "رُشحت لتقديمها من فريق المسلسل بأكمله، المنتج تامر مرتضى، مصطفى العوادي المشرف العام، بطله كريم فهمي، الملحن عمرو مصطفى، ومؤلف الأغنية الشاعر تامر حسين، وهو الذي أبلغني باختيارهم لي لتقديمها، والحمد لله ربنا وفقني في غنائها".

وتضيف "قمت بتسجيل الأغنية تقريبا قبل بداية شهر رمضان بحوالي أسبوع ونصف، وقبل يومين أو ثلاثة منه، أبلغوني بأني سأقوم بتصويرها، فرحبت جدًا وما أسعدني أكثر أن تلك الخطوة جاءت تقديرًا لي من الشركة المنتجة، بالإضافة لكون القائمين على المسلسل وضعوا ثقتهم بي".

وتُكمل ياسمين "لم ولن أنسى أبدًا الدور الجميل الذي قام به معي مدير التصوير وائل درويش، خلال تصوير الكليب، ورؤيته الجميلة التي ظهرت بها في مقدمة المسلسل بفضل بصماته هو والمنتج تامرمرتضى، وأيضا المخرج محمد أسامة رغم أنه لم يكن حاضرًا عند تصويري للأغنية".

أما أسباب نجاح الأغنية ووصول عدد مشاهداتها عبرموقع "يوتيوب"، إلى المليون بعد 24 ساعة من طرحها، فتقول "هو توفيق من ربنا أولا، ومعه بساطة كلمات الشاعر تامر حسين، ولحن عمرو مصطفى الذي استخدم أسلوب السهل الممتنع، بالإضافة للتوزيع الموسيقي الرزين الذي قدمه إلهامي دهيمة، فخرجت الأغنية بسيطة وسلسة بلا صخب، ولا أبالغ بالقول إن الموضوع كله على بعضه كان حلو، وكما نقول بالبلدي (قرفته حلوة)، والدليل أن الفترة بين غنائي وتصويري للكليب لم تستغرق أسبوعًا".

وتضيف ياسمين "بعدما أرسل لي الشاعر تامر حسين الأغنية، وقرأتها، أحببتها لدرجة إني اتصلت به وقلت له لو كنت سمعت حد تاني غيري بيغني الأغنية دي كنت هزعل منك جدا، لأنه بذل مجهود في قول ما يريد ببساطة وحساسية، وكذلك فعل الملحن عمرو مصطفى، وبصماتهما وضعتني في منطقة متميزة وخاصة".

وتعود لتقول "أول من هنأنى على نجاح الأغنية هو بطل المسلسل كريم فهمى، الذي اتصل بي فور إذاعتها، وقال لي إنه رشحني لغنائها وفرحان جدا بما قدمته، وعبر صفحتي بموقع انستجرام، حرصت الفنانة الإماراتية (أحلام) على توجيه التهنئة لي، وكتبت لي (الله الله)".

وأعربت ياسمين عن سعادتها، بتفاعل الجمهور مع الأغنية، مؤكدة أنها وجدت دعم كبير منهم، مختتمة بالتأكيد على اعتزازها بوقوف عدد كبير من نجوم الفن إلى جوارها ودعمهم وتشجيعهم لها، ومنهم "إيمان البحر درويش، تامر حبيب، أمير كرارة، تامر حسني".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان