إعلان

وزارة الاتصالات يستعرض نتائج مشروع تطوير محافظة الجيزة

04:56 م الأحد 17 أبريل 2016

ياسر القاضي وزير الاتصالات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

استقبل اليوم المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة، الذي قام بزيارة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

جرى خلال الزيارة استعراض نتائج أعمال المرحلة الاولي من مشروعات تطوير ونشر مجموعة مختلفة من التطبيقات والحلول التكنولوجية المتميزة في ديوان عام محافظة الجيزة، وبعض الوحدات الإدارية الأخرى التابعة لها مثل: مديرية التربية والتعليم، ومستشفى بولاق الدكرور، وهيئة النظافة والتجميل، وهيئة المحاجر، وحي الدقي، وحي الهرم وغيرها الجهات، والتي قام بتنفيذها نحو 14 شركة من الشركات المصرية الصغيرة والمتناهية في الصغر المتخصصة في مجالات تكنولوجيا المعلومات، وذلك تحت شعار "محافظة الجيزة أول محافظة إلكترونية".

يأتي ذلك التزاما بما تم الاتفاق عليه في مذكرة التفاهم الموقعة بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ومحافظة الجيزة في مايو الماضي والتي تبلغ مدة العمل بها ثلاث سنوات .

جدير بالذكر أن مذكرة التفاهم تهدف إلى تحسين منظومة الخدمات التي تقدمها محافظة الجيزة والهيئات والوحدات الإدارية التابعة لها باستخدام أحدث وسائل وتقنيات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التي تقوم الشركات المصرية الصغيرة والمتوسطة والمتناهية في الصغر بتطويرها للمساهمة في رفع مستوي جودة الخدمات الجماهيرية المقدمة للمواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان