إعلان

إطلاق منصّة إعلانات تويتر في 200 بلداً وإقليما

12:14 م الإثنين 07 سبتمبر 2015

إطلاق منصّة إعلانات تويتر في 200 بلداً وإقليما

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

أعلنت منصة تويتر عن توسيع توفر منصة إعلاناتها الذاتية من 33 بلداً إلى أكثر من 200 بلداً وإقليماً.

وهو ما يمثل للشركات الصغيرة والمتوسطة الوصول بفعاليةٍ أكبر إلى جماهيرها المستهدفة عبر منصة تويتر بـ 15 لغة مختلفة ، كما أعلنت أنّ عدد المعلنين النشطين لدينا على تويتر وصل إلى نحو 100 ألف معلن، بمن فيهم الشركات الصغيرة والمتوسطة.

ومن خلال أدوات التسعير والتقارير والحملات القائمة على الأهداف، أصبح تحقيق النتائج المرجوة على تويتر أسهل من أي وقت مضى بالنسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة، في حين أنها تدفع فقط مقابل أفعال المستخدمين التي تتماشى مع أهدافها التسويقية.

خلال الأشهر القليلة الماضية، أطلقت تويتر أدوات استهدافٍ جديدة من أجل المساعدة على الوصول إلى الجمهور المناسب على تويتر. 

على سبيل المثال، تتيح أداة استهداف الحدث استهداف المستخدمين الذين يتفاعلون مع أحداث حيّة على تويتر، مثل حفل توزيع جوائز إيمي، أو عيد العمّال، أو موسم العودة إلى المدارس.

ويُضاف ذلك إلى وسائل الاستهداف القوية الأخرى التي نوفرها مثل الاهتمامات والكلمات المفتاحية واسم المستخدم والجهاز والمكان والتلفزيون، لنضمن لكم إمكانية استهداف المستخدمين المناسبين، بالرسائل التي تودون إيصالها، وفي الوقت المثالي.

كما طورت المنصة عدداً من أدوات التحليل لمساعدتكم على قياس أدائكم، وإجراء ما يلزم من تعديلات، بناءً على ذلك، لضمان أفضل النتائج. 

على سبيل المثال، تتيح لوحة قياس "نشاط التغريدة" قياس النشاط الفعلي للتغريدات، وبالتالي إبراز المحتوى الذي لاقى الاستحسان والاستجابة من قبل الجمهور أكثر من غيره.

كما تساعد أداة "تحليلات الجمهور" على اكتشاف معلومات ثمينة عن متابعين أصحاب الحسابات بسهولة، وعن الأشخاص الذين تفاعلوا مع التغريدات، أو الحملات الإعلانية العامة، أو الحملات المصممة خصيصاً لجمهورٍ محدد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان