إعلان

المصرية للاتصالات: 208 ألف مكالمة للاستعلام عن نتائج الثانوية العامة

04:24 م الأحد 20 يوليه 2014

الشركة المصرية للاتصالات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات أن إجمالي عدد المكالمات التي استقبلتها خدمة ''141'' للاستعلام عن نتائج الثانوية العامة منذ بداية تفعيلها قد وصل إلى 208 مكالمة، وتأتي هذه الخدمة بالتعاون والتنسيق مع وزارة التربية والتعليم.

وصرح المهندس محمد النواوي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة، أن الشركة أتاحت تلك الخدمة تيسيرا على الطلاب وذويهم لمعرفة مجموع درجاتهم في الثانوية العامة من خلال الاتصال والاستماع لبيان مفصل بدرجات جميع المواد الأساسية للطالب، معربا عن تمنياته لجميع الطلاب بالتوفيق والتقدم.

أضاف النواوي في بيان صحفي صادر اليوم الأحد تلقى مصراوي نسخة منه، أن المصرية للاتصالات تحرص دائما على مشاركة الشعب المصري العظيم جميع الأحداث الهامة، وتوفير كافة الخدمات التي تساهم في التيسير على العملاء، موضحا أنه تم التخطيط والإعداد لعملية استعلام الطلاب عن درجاتهم لعام 2014 من خلال الاتصال بخدمة 141 وإدخال رقم الجلوس الخاص بكل طالب.

كما تم توفير منظومة خدمة صوتية آلية متميزة، واتخاذ الاجراءات الفنية والتدابير اللازمة التي تضمن سهولة وسرعة وصول الطلاب لدرجاتهم، وإعداد خطط لمواكبة الأعداد الكبيرة المتوقعة لمكالمات العملاء، مؤكدا على أن المصرية للاتصالات تسعى لتقديم المزيد من الخدمات التي تلبي احتياجات وتطلعات عملائها والفوز بالمزيد من رضائهم، وهو منتهى أمل الشركة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان