إعلان

شحن أكثر من 100 مليون معالج دقيق من أنتل في الربع الثالث من العام الحالي

03:23 م الأربعاء 15 أكتوبر 2014

مؤسسة إنتل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

أعلنت مؤسسة إنتل عن إيراداتها الكاملة للربع الثالث لهذا العام والتي تقدر 14.6 مليار دولار أمريكي، و3.3 مليار دولار أمريكي دخل تشغيلي، و 0.66 دولار أمريكي قيمة ربحية الأسهم.

فقد حققت الشركة حوالي5.7 مليار دولار أمريكي تدفقًا نقديًا من العمليات، وحوالي 5.7 مليار دولار أمريكي حصص الأرباح المدفوعة، واستخدمت حوالي 4.2  مليار دولار أمريكي لإعادة شراء122 مليون سهم من أسهم الشركة.

وتعليقًا على هذه النتائج، قال بريان كرزنيتش، الرئيس التنفيذي لشركة إنتل ''نحن سعداء بالتقدم الذي تحققه الشركة. فلقد حققنا أعلى إيرادات وأقوى أرباح في الربع الثالث من العام المالي.

ووفقا لبيان صحفي صادر اليوم حصل مصراوي علي نسخة منه ، لا يزال أمامنا الكثير لنحققه، ولكن هذه النتائج تمنحنا الثقة في أننا ننفذ استراتيجيتنا بنجاح للتوسع في منتجاتنا في نطاق كبير من الأسواق الجديدة والمثيرة.''

اتجاهات أهم وحدات الأعمال في الربع الثالث من السنة المالية وصلت إيرادات مجموعة عملاء الحاسب الآلي إلى 9.2 مليار دولار أمريكي، بزيادة 6% نسبة تتابعية، و بزيادة  9% عامًا بعد عام ، كما وصلت إيرادات مجموعة مركز البيانات إلى 3.7 مليار دولار أمريكي، بزيادة 5% نسبة تتابعية، و بزيادة 16% عامًا بعد عام ، ووصلت إيرادات مجموعة إنترنت الأشياء إلى 530 مليون دولار أمريكي، نقصان 2% نسبة تتابعية، و بزيادة  14% عامًا بعد عام ، شحنت أكثر من 100 مليون معالج دقيق في الربع الثالث من العام الحالي

كما وصلت إيرادات مجموعة الهواتف المحمولة والاتصالات إلى 1 مليون دولار أمريكي، بما يتفق مع التوقعات  ،  وصلت إيرادات قطاعات تشغيل النظم والخدمات إلى 558 مليون دولار أمريكي، بزيادة 2% نسبة تتابعية، و بزيادة  2% عامًا بعد عام.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان