دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

تويفل تطلق سماعة الرأس اللاسلكية Airy Sports TWS الجديدة للرياضيين

04:00 م الأحد 31 أكتوبر 2021

دي جي آي تطلق كاميرا الأكشن Action 2 بوظائف متطورة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(د ب أ)

أعلنت شركة تويفل عن إطلاق سماعة الرأس اللاسلكية Airy Sports TWS الجديدة للرياضيين، وأوضحت الشركة الألمانية أن سماعة الرأس In Ear الجديدة تمتاز بمقاومة رذاذ الماء والتعرق وتمتد فترة تشغيل البطارية إلى 31 ساعة.

وتهدف شركة تويفل من خلال سماعة الرأس اللاسلكية الجديدة إلى تلبية متطلبات الرياضيين من خلال تجهيزها بخطافات مرنة من السيليكون لكي يتم تثبيت السماعة بالأذن أثناء التمارين الرياضية، علاوة على أن سدادات الأذن تمتاز بأنها مقاومة لرذاذ الماء والتعرق.

وتعتمد سماعة الرأس اللاسلكية الجديدة على تقنية البلوتوث 5.0 مع برامج الترميز apt-X وAAC لبث الموسيقى بجودة عالية تشبه جودة صوت CD من خدمات بث الموسيقى المختلفة مثل سبوتيفاي وأمازون Music ويوتيوب وأبل Music وخلافه، بالإضافة إلى توافر ميكروفونات في سدادات الأذن مع دعم تقنية كوالكوم cVc لإجراء المكالمات الهاتفية أو دردشة الفيديو اللاسلكية بصوت فائق النقاء.

وطبقا لشدة الصوت المضبوطة فإن فترة تشغيل البطارية تمتد إلى 7 ساعات، وتصل فترة التشغيل الإجمالية إلى 31 ساعة من خلال الاعتماد على علبة الشحن المرفقة، ويتم التحكم في تشغيل الموسيقى واستعمال تطبيقات المساعد الصوتي عن طريق أزرار المستشعر الموجودة على سدادة الأذن، أعلنت شركة تويفل عن طرح سماعة الرأس اللاسلكية Airy Sports TWS الجديدة بتكلفة تبلغ 150 يورو.

فيديو قد يعجبك: