إعلان

جوجل تخفض 40% على منتجات تطبيقات الأعمال للشركات المصرية

10:51 ص الأربعاء 30 سبتمبر 2015

تطبيقات Google

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

أعلنت شركة Google عن إتاحة الفرصة للشركات المصرية لشراء تطبيقات Google للشركات Google Apps for Work بأسعار مخفضة، حيث انخفضت تكلفة باقة تطبيقات الأعمال عبر الإنترنت للعملاء من المصريين من 50 دولار للفرد في العام إلى 30 دولار فقط.

ويأتي خفض الأسعار والذي يصل إلى 40% بهدف تمكين الشركات الصغيرة من الاستفادة من مزايا استخدام أدوات Google لدعم الأعمال عبر الإنترنت والتي تجعلها تتمتع بمعدلات أعلى من الإنتاجية والأمان.

وتتضمن باقة تطبيقات Google للأعمال Google Apps for Work مجموعة من الأدوات التي تتيح للشركات تنفيذ المزيد من المهام بسهولة مثل البريد الإلكتروني، تخزين الملفات عبر الإنترنت، جدولة ومشاركة الأحداث في التقويم، بالإضافة للأدوات اللازمة لعقد الاجتماعات عن طريق الفيديو، وكذلك بريد Gmail، التقويم، التخزين وحفظ ملفات العمل على Google Drive، هذا بالإضافة لإمكانية عقد اجتماعات فيديو فائقة الدقة عن بعد عن طريق خدمة مكالمات الفيديو Hangouts. كل ما تحتاجه للبدء في استخدام هذه التطبيقات هو جهاز متصل بالإنترنت؛ لذلك فيمكن للشركات الوصول بشكل آمن للملفات والخدمات الخاصة بعملها عن طريق الهاتف المحمول بما في ذلك هواتف أندرويد، وبلاك بيري و iOS، وهو ما يلائم القاعدة المتنامية لمستخدمي الإنترنت من خلال الهواتف الذكية في مصر.

تعمل باقة خدمات Google Apps for Work بنسبة 99.9% دون انقطاع، مع عدم وجود أي احتمال لتعطلها. توفر Google الدعم الفني لعملائها على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع؛ كما تمنح تطبيقات Google للأعمال Google Apps for Work الأمان والحماية للمستخدمين بالإضافة إلى أنها تغنيهم عن متاعب إدارة الأجهزة والتحديثات الأمنية أو تصحيحات البرامج. وبالإضافة للمزايا الإنتاجية التي تمكنك من العمل عن بعد من أي مكان وفي أي وقت، يمكن أيضاً للشركات الصغيرة استخدام أدوات دعم الأعمال عبر الإنترنت، بدلا من الاعتماد على الخدمات التكنولوجية داخل المكتب، وهو ما يساعدها على النمو بوتيرة أسرع وزيادة التواصل مع عملائها بشكل أفضل.

يذكر أنه يوجد في مصر حوالي 2.45 مليون شركة صغيرة إلى متوسطة، 7% منهم فقط لها تواجد على الإنترنت

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان