إعلان

موبينيل وMozilla تطلقان سمارت فون Alcatel Klif

01:37 م الأربعاء 12 أغسطس 2015

الهاتف الذكي Alcatel Klif

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي

أطلقت شركة موبينيل (المملوكة لمجموعة أورانج الفرنسية)، لمشتركيها الهاتف الذكي ''Klif'' الجديد من Alcatel

وبحسب بيان صحفي تلقى مصراوي نسخة منه، يوفر هاتف Klifالجديد لمشتركي موبينيل مميزات السمارت فون المتعددة مثل إرسال واستقبال البريد الالكتروني في كل وقت ومن أي مكان، تصفح جميع مواقع الانترنت المفضلة، التواصل مع الأصدقاء والزملاء عبر المواقع الاجتماعية وكل ذلك بسعر لا يقبل المنافسة.

يعتبر هاتف Klifأول سمارت فون في السوق المصري يستخدم نظام تشغيل FireFox OS الجديد وهو مجهز بشاشة 3.5 إنش بدرجة وضوح 320×480 بيكسل، ذاكرة داخلية بحجم 512 MB قابلة للتوسع عن طريق MicroSD، كاميرا خلفية بدقة 2 ميجابكسل مع فلاش LED، كما يتوفر في هاتف Klif راديو FM فضلا عن WiFi وبلوتوث و GPS وخدمات الجيل الثالث.

وعلاوة على ذلك، فان هاتف Klif الجديد يمكن العملاء من استخدام شريحتين SIM كما أنه يدعم الإصدار 2.0 من نظام FireFox OS التابع لشركة Mozilla

تقدم موبينيل سمارت فون Klif لكل عملائها مع خط كنترول فرى بسعر خاص 275 جنيه كما يحصل المشترك على الاشتراك الشهري مجانا لمدة 6 شهور، خلال السنة الاولى بنظام شهر عليك وشهر علينا.

قال المهندس أشرف حليم نائب رئيس الشركة للقطاع التجاري ''ان موبينيل تحرص علي تلبية احتياجات جميع المشتركين بمختلف شرائحهم وأعمارهم وأذواقهم موضحاً ان هاتف Klif الجديد سوف يمكن المشترك من الاستفادة بباقة متنوعة من الخدمات المتميزة الغير مسبوقه في السوق المصري''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان