إعلان

بالصور .. أحدث منتجات سامسونج لمفهوم المعيشة الأذكى

02:04 م الجمعة 20 فبراير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

كشفت شركة سامسونج عن مفهوم المعيشة الأذكى ضمن فعاليات منتدى سامسونج الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2015 الذي أقيم في مدينة أنطاليا التركية ، وذلك من خلال استعراض مجموة مختارة من الأجهزة الذكية والأجهزة المنزلية الحديثة .

مصراوي خلال مشاركته ضمن فعاليات المنتدي يستعرض خلال التقرير التالي أبرز المنتجات ومميزاتها بالصور.

تلفزيون ''SUHD TV'' - الارتقاء بجودة الصورة

تعرض سامسونج تلفزيون ''JS9500'' مقاس 88 بوصة، الذي يعتمد على تقنية عرض بلورية دقيقة صديقة للبيئة ، مع محرك التحكم الذكي لتقنية الوضوح الفائق للغاية ''SUHD''. وأظهر تلفزيون ''SUHD'' قدرات كبيرة بحسب وصف الشركة في جميع الجوانب، حيث يوفر جودة استثنائية للصورة من خلال التباين واللون والتفاصيل لتقنية الوضوح الفائق (UHD).

ويقوم محرك ''SUHD'' الذكي لتعزيز جودة الصور بتحليل سطوع الألوان تلقائياً لتقليل الاستهلاك الزائد للطاقة، مع إنتاج مستويات تباين استثنائية، وعرض صور تزيد بما يصل إلى 2.5 مرة عما يتوفر في التلفزيونات التقليدية، فضلاً عن نقاط تعديل الألوان التي تزيد بمرتين عما عليه الحال في التلفزيونات التقليدية.

وتقوم تكنولوجيا البلورات النانوية في تلفزيون ''SUHD'' بنقل ألوان الضوء المختلفة اعتماداً على حجمها لإنتاج أعلى مستوى من نقاء الألوان وكفاءة الضوء على الإطلاق في الوقت الراهن.

وتزود هذه التقنية المشاهدين بجودة لونية تزيد بما يصل إلى 64 ضعفاً عن الألوان الموجودة في التلفزيونات التقليدية.

واعتباراً من العام الجاري، سيتم تشغيل جميع تلفزيونات سامسونج الذكية بواسطة نظام التشغيل ''Tizen''، الذي سيمتاز بقدرات اتصال أفضل، وسيزود المطورين أيضاً بمنصة أسهل لتطوير التطبيقات. وعلى نحوٍ أكثر أهمية، سيضمن نظام التشغيل للمستهلكين الوصول إلى مجموعة أوسع من محتوى وخدمات التلفزيون الذكي.

وستقدم سامسونج ثلاث مجموعات جديدة من تلفزيونات ''SUHD TV'' – هي ''JS9500'' و''JS9000'' و''JS8000'' –يتراوح حجمها بين 48 و88 بوصة، لضمان تمتع المستهلكين بالمرونة الكافية لشراء التلفزيون المثالي الذي يناسب أسلوبهم وذوقهم.

مجموعة جديدة من الأنظمة الصوتية

تقدّم سامسونج منتجات صوتية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتوفر سماعات ''WAM7500/6500''، المطورة في مختبر سامسونج الصوتي المتطور الجديد في كاليفورنيا، تجربة صوتية محيطية بواقع 360 درجة بفضل تقنية الشعاع الحلقي الخاصة بسامسونج.

كما تقدّم سامسونج تقنية شريط الصوت المنحني ''HW-J8500/8501'' التي تدعم تلفزيونات سامسونج المنحنية التي يتراوح حجمها بين 48 و78 بوصة.

ويقدّم هذا الحل الصوتي الاستثنائي قناة 9.1 صوتية لتجربة استثنائية بالفعل. ويتم ربط شريط الصوت المنحني لاسلكياً بالتلفزيون ويمكن استخدامه لبث الموسيقى من خلال خاصية الغرف المتعددة من سامسونج.

أجهزة رقمية

يشهد هذا العام إطلاق ثلاجة Chef Collection ، وتعتبر ثلاجة سامسونج ذات الأربعة أبواب Chef Collection (طراز: RF9900) ابتكار جديد في مجال حفظ الطعام وتخزينه، وتنظيم وتحضير الوجبات. وتتضمن الثلاجة الذكية وظيفة الحفاظ على درجة حرارة دقيقة وثابتة، مع تقنية تبريد Precise Chef Cooling التي تقلل التذبذبات في درجة حرارة 0.5 درجة مئوية، بالإضافة إلى نظام تبريد ثلاثي في الثلاجة والمجمّد، لإبقاء الطعام في درجات الرطوبة المثالية.

أما غسالة سامسونج Activ Dualwash™ فتحتوي على حوض مدمج مع نفاث مياه وسطح رقيق، مما يوفر حلاً متكاملاً لمعالجة البقع الصعبة.

أما مكنسة سامسونج الجديدة POWERbot VR9000 فتمتاز بتنظيف الخشب الصلب إلى تنظيف السجاد. ويمتاز المحرك بمستوى شفط أكثر قوة بما يصل إلى 60 مرة من المكانس الروبوتية التقليدية، كما تم تزويد مكنسةPOWERbot VR9000 بابتكار فريد من نوعه يمنحها قدرة عالية على المناورة ، بالإضافة إلي مكيف سامسونج الجديد ''AR7500''

كاميرا سامسونج ''NX500'' المدمجة

تعتبر كاميرا ''NX500'' الجديدة للاستخدام اليومي، وتتضمن معالج الصور ''DRIMe5''، ونظام التركيز التلقائي الهجين الجديد، وأجهزة استشعار سامسونج ذات الدقة العالية بمقدار 28 ميجابكسل ''BSI APS-C'' ، كما يصل حجمها إلى حجم راحة اليد

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان