إعلان

Dell تستعد لطرح أحدث منتجاتها خلال جيتكس 2014

11:58 ص الأربعاء 17 سبتمبر 2014

ديف بروك المدير العام لشركة Dell الشرق الأوسط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

أعلنت شركة Dell أنها تعتزم طرح مجموعة جديدة من الحلول الشاملة والمتكاملة من البرمجيات والتقنيات خلال مشاركتها ضمن فعاليات ''أسبوع جيتكس للتقنية 2014''.

وبحسب بيان صادر عن الشركة اليوم الأربعاء، تم تصميم حلول وتقنيات Dell لمساعدة العملاء في منطقة الشرق الأوسط على مواجهة التحديات الناجمة عن تبني التوجهات التقنية الكبيرة على مستوى الصناعة كالتقنيات السحابية، ومسائل الأمن، والحلول المتنقلة، وتحديث البنى التقنية لدى المؤسسات، وحلول تقنية المعلومات حسب الاستهلاك، فضلاً عن النموّ الهائل للبيانات.

وخلال فعاليات ''أسبوع جيتكس للتقنية 2014''، سيتمكن المستخدم النهائي والشركاء من قنوات التوزيع من الإطلاع على حلول الشبكات الجديدة، بما فيها الحلول الشبكية Networking Z9500 من Dell، وهي وحدة حاملة مرشدة في استهلاك الطاقة، وأكثر انسيابية في حركة البيانات، بالإضافة إلى كونها قائمة على مبدأ الدفع وفق الاستهلاك وتوسع نواة مركز البيانات 10/40 جيجابت إيثرنت.

وقال  ديف بروك، المدير العام لشركة ''Dell'' الشرق الأوسط،: ''تواصل الشركة جهودها الرامية إلى طرح حلول جديدة في جميع أنحاء المنطقة، والتي تهدف لمعالجة التحديات المشتركة لتقنية المعلومات التي يعاني منها عملاء Dell من لمؤسسات والشركات من كافة الأحجام.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان