إعلان

فوجي فيلم تطلق أول كاميرا جسر مقاومة للماء

12:26 م الثلاثاء 03 يونيو 2014

دبي - (د ب أ):

أعلنت شركة فوجي فيلم عن إطلاق أول كاميرا جسر مقاومة للماء في أسواق الشرق الأوسط.

وأوضح وكيل الشركة اليابانية في دبي أن الكاميرا FinePix S1 الجديدة تزخر بالعديد من التقنيات المتطورة لتحسين القدرة على التقاط الصور وتعزيز القدرة الإبداعية.

وتأتي كاميرا فوجي فيلم الجديدة في جسم مقاوم للماء والأتربة والغبار وعدسة بزووم بصري 50x ومعالج CMOS بدقة وضوح 4ر16 ميجابيكسل، كما تروج الشركة اليابانية للكاميرا الجديدة من خلال سرعة التركيز التلقائي التي تبلغ 14ر0 ثانية وسرعة التقاط الصور التي تبلغ 10 صورة في الثانية، مع إمكانية تسجيل مقاطع الفيديو بالدقة الفائقة الكاملة Full HD (1920 x 1080)، والاتصال عبر شبكة الواي فاي.

وقد قامت شركة فوجي فيلم بتجهيز الكاميرا FinePix S1 بنظام للحد من التشويش المطور حديثاً مع المستشعر CMOS المزود بإضاءة خلفية، وبالتالي يمكن للمستخدم التقاط صور واضحة ومشرقة للغاية حتى في ظل ظروف الإضاءة السيئة؛ نظراً لأن الكاميرا تتمتع بدرجة حساسية ISO تصل إلى 12800.

وأكدت الشركة اليابانية أن المستخدم يمكنه التقاط الصور عن بعد بواسطة الهواتف الذكية أو الحواسب اللوحية عن طريق استعمال تطبيق فوجي فيلم Remote Camera، بالإضافة إلى أنه يمكن إرسال الصور أو مقاطع الفيديو المسجلة إلى الهواتف الذكية أو الحواسب عن طريق شبكة الواي فاي.

وتزخر الكاميرا FinePix S1 الجديدة بعشرة فلاتر إبداعية لإضفاء بعض المؤثرات الجمالية على الصور. وأعلنت الشركة اليابانية عن توافر الكاميرا الجديدة في أسواق الشرق الأوسط بتكلفة تبلغ 1999 درهماً إماراتياً.

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان