إعلان

إريكسون: 65% من السكان يستفيدون من تغطية الجيل الرابع بحلول 2019

11:42 ص الخميس 08 مايو 2014

إريكسون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي :

أظهر تقرير حديث صادر عن شركة إريكسون حول الاتصالات المحمولة، أن سوق الجيل الرابع سيشهد نمواً كبيراً، حيث سيصل إلى 9.3 ملايين اشتراك في الهاتف المحمول في العام 2019، وسيستفيد 65 في المئة من سكان العالم من تغطية الجيل الرابع خلال العام نفسه.

وبحسب بيان صحفي صادر اليوم الخميس، ستأثر الهواتف الذكية بأكثر من 60٪ في المئة من هذه الاشتراكات (5.6 مليار) مدفوعة بنسب انتشار الهواتف الذكية العالية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث من المتوقع أن نشهد إقبال أكبر لاستبدال الناس لهواتفهم العادية بهواتف ذكية، والتي ستشكل 50 في المئة من إجمالي الهواتف في المنطقة.

يأتي ذلك على هامش استعدا إريكسون للمشاركة في مؤتمر الجيل الرابع 2014، الذي سيعقد خلال الفترة بين 11 و13 مايو الجاري في دبي.

ومن المتوقع أن تكون المسارات المؤدية إلى المدن الذكية أهم مواضيع نقاشات الخبراء في جناح إريكسون خلال مشاركتها في المؤتمر، حيث ستسلط الضوء على جهودها الرامية لدفع عجلة التحول نحو الحياة في المدينة الذكية، وذلك من خلال استعراض حلول الاتصال بين الآلات (M2M)، والتي من المتوقع أن تشهد أعلى مستويات النمو في قطاع الاتصالات اللاسلكية خلال العقد المقبل.

تابع البيان "سوف تحتاج شبكات المدينة الذكية لأن تكون قادرة على تلبية متطلبات كميات هائلة من الأجهزة المتصلة، إلى جانب التعامل مع كميات بيانات أكبر بكثير مما نشهده في يومنا هذا، ومن المهم القيام بهذا كله بتكلفة منخفضة وبطريقة مستدامة".

وبهدف التمكن من مواجهة هذه التحديات في المدينة الذكية، تعمل إريكسون على دعم شبكات الهاتف المتحرك من خلال استراتيجيات واضحة ترمي لاستكمال عمليات تطوير التقنيات الحالية ورفقها بأحدث حلول اتصال الجيل الرابع، التي من شأنها تعزيز مستويات كفاءة الشبكات و تطويرها بطرق مبتكرة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان