إعلان

استقالة مديرة الاتصالات بجوجل مصر

01:27 م الأربعاء 30 أبريل 2014

مديرة الاتصالات بجوجل مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي

علم مصراوي من مصادر مطلعة أن مها أبو العينين مديرة الاتصالات والشؤون العامة والمتحدث الرسمي بشركة جوجل لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا باستقالتها من مكتب جوجل بمصر وانتهاء مهام عملها اليوم الأربعاء.

ويأتي ذلك في الوقت الذي لم يعد فيه بمكتب جوجل بالقاهرة سوي كل من المهندس أحمد حافظ مدير العلاقات الحكومية، وتامر الفونس مسئول شركات الاتصالات، بعد أن تم إلغاء منصب المدير العام الذي كان يشغله المهندس وائل فخراني الذي يشغل الآن منصب مدير الوكالات بجوجل الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويتبع مكتب دبي الإقليمي.

يذكر أن بقاء جوجل في السوق المصري حاليا مرتبط بمشروع بالتعاون مع الحكومة المصرية وتحديدا مع هيئة تنشيط السياحة، بالإضافة إلى التعاون القائم مع المشغلين الثلاثة للمحمول ''موبينيل وفودافون واتصالات'' والشركة المصرية للاتصالات.

يذكر أن السوق المصري شهد خلال الأشهر القليلة الماضية وتحديدا بنهاية العام المنصرف 2013 العديد من التصريحات عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتحديدا على صفحة ''أكاديمية فنون التسويق الرقمي ''، تفيد بأن جوجل مصر تستعد لتقليص تواجدها في السوق المصري، جاء ذلك بعد أسابيع قليلة من خروج شركة ''ياهو'' منافس جوجل الأول من السوق المصري وضم كافة أعمالها لمكتبها في دبي.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان