إعلان

المصرية للاتصالات تطلق مبادرة ''معاك'' لتأهيل وتوظيف ضعاف السمع

01:17 م الأحد 13 أبريل 2014

المصرية

كتبت - إيناس الجبالي:

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات وذراعها في تقديم خدمات الانترنت عن إطلاق مبادرة ''معاك''، والتي تستهدف تأهيل وتوظيف ضعاف السمع والنطق لتقديم ''خدمة العملاء''، والرد عن طريق لغة الإشارة على استفسارات العملاء ممن يعانون نفس المشكلة.

ووفقا لبيان صحفي صادر اليوم الأحد قال المهندس محمد النواوى، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات إن الشركة أطلقت مبادرة ''معاك'' لإتاحة الفرصة للعديد من أبنائنا ممن يعانون ضعف السمع من خريجي الجامعات والمعاهد للانضمام لأسرة الشركة، وتوفير فرص عمل لهم لمساعدتهم على الاندماج في المجتمع، بما يدعم تحقيق المواطن المصري لذاته وطموحه.

جاء ذلك ضمن فعاليات المؤتمر السنوي الثالث لدعم متحدي الإعاقة.

وأضاف النواوى أن المصرية للاتصالات لها باع طويل في دعم متحدي الإعاقة، حيث قامت العام الماضي بتعيين 30 شابًا من المكفوفين بمركز خدمة عملاء المصرية للاتصالات، ''140 دليل''، بعد منحهم التدريب والتأهيل الكافيين على كل التقنيات اللازمة لهذه الوظيفة، وكيفية التواصل مع العملاء وحل جميع مشكلاتهم.

وتعتمد خدمة ''معاك'' على التخاطب عبر مكالمة الفيديو على الموقع الرسمي للشركة (tedata.net)، حيث يقوم العميل بإجراء مكالمة مصورة والتحدث بلغة الإشارة للاستفسار عن كل ما هو جديد من عروض وخدمات الشركة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان