إعلان

الاربعاء ..وزير الاتصالات يشارك في ملتقى مستقبل صناعة التكنولوجيا

10:58 ص الأحد 13 أبريل 2014

عاطف حلمي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي

يشارك المهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والمهندس حسين الجريتلي الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (ايتيدا) ، احمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية وابراهيم أبو العيون رئيس الغرفة التجارية بأسيوط ولفيف من قيادات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في فعاليات ملتقى الشعبة العامة للحاسبات الالية التابعة للاتحاد العام للغرف التجارية والذي يعقد يوم الاربعاء المقبل بمحافظة اسيوط تحت عنوان ''المستقبل .. صناعة تكنولوجيا معلومات قادرة على المنافسة''.

وبحسب بيان صحفي حصل مصراوي علي نسخه منه ،قال المهندس خليل حسن خليل رئيس الشعبة العامة للحاسبات الآلية أن ورشة العمل تشارك فيها اكثر من 100 شركة من شركات الصعيد ويهدف اللقاء إلي استعراض التوجهات الاستراتيجية والمشروعات المقدمة من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (إيتيدا)، وكذلك الشعبة العامة بهدف تطوير صناعة تكنولوجيا المعلومات المصرية ، وزيادة الصادرات التكنولوجية المصرية للأسواق العالمية، وخلق فرص عمل مباشرة وغير مباشرة للشباب، وكذلك زيادة مساهمة قطاع تكنولوجيا المعلومات في الناتج القومي المصري.

كما تناقش ورشة العمل أهم التحديات التي تواجه محافظات الصعيد، والدور الذي من الممكن أن تلعبه تكنولوجيا المعلومات لمواجهه تلك التحديات .

وأكد خليل أنه سيتم في هذا اللقاء استعراض مشروعات ومبادرات الشعبة العامة خلال الفترة السابقة ومن أبرزها محور البعثات الاستكشافية للأسواق الدولية حيث نجحت الشعبة في دعم 50 شركة من الشركات الأعضاء لحضور العديد من المعارض والمؤتمرات الدولية مثل معرض سيبت في هانوفر في ألمانيا، ومعرض ICT Expo ومعرض Asia Outsourcing في هونج كونج ، ومعرض كانتون في الصين ،Computex في تايوان، وجيتكس دبي ، ومعرض CES في الولايات المتحدة الأمريكية .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان