إعلان

«أيسر» تطلق الهاتف الذكي الجديد''ليكويد زد4''

10:55 ص الأربعاء 05 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي

كشفت شركة أيسر عن الهاتف الذكي''ليكويد زد4''Liquid Z4 الذي يتميز بشاشة مدمجة قياس 4 بوصة، والمصمم بشكل خاص لهواة التصوير وتصفح الإنترنت ومواقع شبكات التواصل الاجتماعي.

ويمتاز الجهاز الجديد وفقا لبيان صادر عن الشركة اليوم الثلاثاء بتصميمه المدمج الأنيق الذي تبلغ سماكته 9.7 ملم ما يتيح إمكانية حمله أو وضعه في الجيب بكل سهولة وانسيابية.

ودعمت مكبرات الصوت الأمامية للجهاز بنظام توزيع الصوت الرقمي DTS الذي يقدم تجربة صوتية محيطية غنية، في حين تعمل أزرار AcerRAPID™ التفاعلية كمفاتيح تحكم شخصية ذات قدرة عالية على التحكم ''بيد واحدة''، وهو ما يتيح للمستخدم إمكانية فتح و/أو تفعيل الشاشة وتحضير الكاميرا والتقاط الصور وفتح التطبيقات من الشاشة الرئيسية، بالإضافة إلى الرد على المكالمات الهاتفية بطريقة بديهية وتلقائية.

الجهاز مزود بكاميرا 5 ميغابيكسل المناسبة لأولئك الذين يعشقون التقاط الصور أينما كانوا، وهي مجهزة بعدسة ذات حدقة سعة F2.4، وتقنية آلية لضبط الصورة، وهو ما سيتيح للمستخدم إمكانية الحصول على صور أكثر وضوحاً وحيويةً.

جميع أجهزة الهواتف الذكية من أيسر مزودة ببرنامج AcerCloud، وهو حل عملي وتفاعلي لتبادل الملفات وإدارة الوسائط المتعددة، والذي يتيح للمستخدمين إمكانية استعادة وتبادل الوسائط المتعددة والبيانات، وذلك باستخدام مجموعة متنوعة من الأجهزة الحاسوبية، والقدرة على الاحتفاظ بنسخ احتياطية تلقائية للصور الشخصية في الأجهزة الأخرى التي تتصل بها. بالإضافة إلى أن برنامج AcerCloud يبسط عملية إدارة الأصول الرقمية عبر الأجهزة، بغض النظر عن المنصة، وهو مجاني ومرفق بجميع المنتجات الجديدة لشركة أيسر.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان