إعلان

''بروسيلاب'' تنفذ مشاريع بقيمة 46 مليون جنيه

10:41 ص الثلاثاء 18 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

أعلنت مجموعة شركات بروسيلاب الشركة المتخصصة في مجال الحلول والنظم أن عام 2014 سيشهد الانتهاء من المشروع الخاص بالشركة المصرية للصناعات الغذائية بالفيوم لإقامة مصنعا للملح باستثمارات 40 مليون جنيه.

وقال المهندس مقبل فياض العضو المنتدب لمجموعه شركات بروسيلاب عبر بيان صحفي للشركة اليوم الثلاثاء انه في اطار تنويع المحفظة الاستثمارية للشركة والدخول في مشاريع عملاقة قررت الشركة عدم اقتصار نشاطها على قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مؤكدا ان هذا المشروع يتم بالمشاركة مع شركة هندية، حيث يأتي هذا المشروع في اطار التوسعات التى تقوم بها الشركة المصرية للصناعات الغذائية.

وأشار العضو المنتدب لبروسيلاب إلى أن الشركة لديها خطط حالية للاستثمار في تطوير السكك الحديدية، والاخر في الصناعات الهندسية، الاعمال المدنية علاوة على تنفيذ مشاريع خارجية من خلال شركة بروسيلاب انترناشونال والتى جاءت بشراكة مصرية سعودية.

وقال المهندس محمد الدمرداش نائب العضو المنتدب لمجموعه شركات بروسيلاب إن المشروع الاخر الذي تنفذه الشركة بالتعاون مع هيئة سكك حديد مصر بقيمة 6 ملايين جنيه على مرحلتين يتم فيها توريد قطع غيار فرامل خاصة بالقطارات وسيتم الانتهاء منها قبل نهاية العام الحالي .

يذكر أن الشركة كانت قد أعلنت مؤخرا عن اعادة هيكلة الشركة لتعمل جميعها تحت مظلة شركة بروسيلاب للحلول والنظم وتضم هذه الشركة عدة شركات شقيقة هي : بروسيلاب للتكنولوجيا المتقدمة، بروسيلاب انترناشونال، Prime Solutions والتى جاءت نتيجة اندماج شركتي نتوركس فالي وبروتراك التابعتين للشركة الام.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان