إعلان

"أربو بلس" تطلق خدمات جديدة لمستخدمي الألعاب الإلكترونية

02:55 م الثلاثاء 11 مارس 2014

كتبت - إيناس الجبالي:

أعلنت "أربو بلس" الشركة المتخصصة في توفير الخدمات ذات القيمة المضافة وحلول منصات الدفع في كل أنحاء منطقة الشرق الأوسط والتي تنتمي إلى مجموعة شركات "أو تي فنتشرز" أنها استقطبت أبرز عشرة مطوري وناشري الألعاب الرقمية على الإنترنت في المنطقة إلى بوابة الدفع الخاصة بها والمعروفة باسم T-Pay™.

ومن خلال T-Pay™، ستزود "أربو بلس" الملايين من مستخدمي الألعاب الرقمية على الإنترنت بوسيلة بسيطة وسريعة وسهلة لشراء ألعابهم من بائعين متعددين وتسديد قيمة الرصيد وقيمة المنتجات الرقمية عن طريق فواتير تليفوناتهم المحمولة باستخدام الفوترة المباشرة من شركات الاتصالات.

وانضم إلى المنصة التي تم إطلاقها في وقت سابق من العام الجاري، حتى الآن عشرة من ناشري ومُجمعي الألعاب على الإنترنت في المنطقة، بما في ذلك Gate2Play وOne Card و2MdotNet وGamePower7 وDAO Games وJoy Game وGamesXp وTahadi Games وEl3ab وآخرين. وباستطاعة العملاء الآن الدفع على الإنترنت من أجل تسديد رصيد الألعاب ودفع قيمة أي محتوى رقمي آخر أو قيمة ألعابePINs مباشرة من الإنترنت بنقرة واحدة على الكمبيوتر أو الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي باستخدام T-Pay™."

ويعتبر النظام، الذي صممته وأنشأته وتشغله "لينك ديفلوبمنت"، وهي شركة أخرى من الشركات التابعة لـ "أو تي فنتشرز" خيار الدفع الأوحد بالنسبة للشباب وللعملاء من غير المتعاملين مع المصارف وكذلك بالنسبة للذين لا يملكون بطاقات ائتمان أو بطاقات خصم من الحساب الجاري، أي الغالبية العظمى من سكان المنطقة.

وقالت سحر سلامة، المديرة العامة في T-Pay™: "إذا ما نظرنا إلى التركيبة السكانية في المنطقة، فسنجد أن الألعاب على الإنترنت تلقى رواجاً كبيراً لدى من هم بين 15 و24 عاماً وأكبر من 35 عاماً. ولأن الشباب يشكلون 60% من التعداد السكاني البالغ 350 مليون نسمة في العالم العربي، فهم العنصر الدافع والمحفز للاقتصاد الرقمي.

ولأنه يتوقع أن تنمو الإيرادات 40% من عام إلى عام، تصبح المنطقة العربية لأسرع نمواً في العالم بالنسبة للقطاع الرقمي وقطاع الألعاب على الإنترنت. والمنطقة أيضاً تفتقر لانتشار خيارات وسائل الدفع بين المستهلكين والشباب منهم بالأخص. وهذا الاتجاه يؤشر إلى إمكانيات ضخمة للنمو لكل الذين يتعاملون مع هذا القطاع، سواء كانوا ناشرين أو مُجمعي محتوى أو موفري خدمات الاتصالات عبر التليفون المحمول أو مستخدمي الألعاب على الإنترنت. T-Pay™ هو الحل لمواكبة الازدهار المحتمل في الاقتصاد الرقمي في المنطقة

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان