إعلان

كانون تطرح أنحف كاميرا بزوم بصري ×30

11:39 ص الإثنين 10 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي

كشفت شركة كانون النقاب عن أنحف كاميرا رقمية بزوم ×30 وهي PowerShot SX700 HS، الكاميرا التي تجمع بين كفاءة العدسات والهيكل المدمج النحيف، وتلتقط صوراً واضحة عالية الجودة بوتيرة 60 لقطة في الثانية، تضيف تفاصيل مميّزة إلى الصور.

ووفقًا لشركة كانون فأنه يسهل أيضاً مشاركة كافة اللقطات من خلال تقنية الاتصال اللاسلكي Wi-Fi ودعم اتصالات المجال القريب.

وبحسب بيان صادر عن الشركة اليوم الاثنين، تتميّز الكاميرا بمزايا كثيرة في بدن صغير سماكته 34.8 ملم فقط، وتلتقط التفاصيل بسهولة مع عدسة الزوم البصرية ×30. وتتحلّى العدسة الواسعة جداً قياس 25 ملم بالمرونة الكافية لتصوير مشهد أخّاذ شاسع للريف، فيما يمنح الطول البؤري الكبير الحرية لتصوير التفاصيل البعيدة عن قرب.

وفي حال أراد المستخدم مثلاً تصوير الحيوانات البرية من وادٍ بعيد، تمدّد تكنولوجيا ZoomPlus من كانون مدى الكاميرا حتّى ×60 مع المحافظة على وضوح الصورة الكامل.

وتساعد ميّزة Zoom Framing Assist على إبقاء موضوع التصوير داخل الإطار عند استخدام الزوم للمجال البعيد.

كما تمتاز بمثبت الصور البصري مع تكنولوجيا Intelligent IS الذي يحافظ على وضوح الصور، يمكن تخطّي مهارات التصوير الاعتيادية والتقاط الصور في ظروف مختلفة.

فتكنولوجيا Intelligent IS تتكيّف بذكاء مع ثمانية مشاهد مختلفة، فتحلّل الصورة، سواء أكانت رياضة مائية تحت الشمس أم صورة قريبة للأزهار، وتعدّلها تلقائياً مع نمط التثبيت، لنيل صور وأفلام واضحة وثابتة.

وتشمل وظيفة الاتصال اللاسلكي Wi-Fi الجديدة خاصية التصوير عن بعد Remote Shooting من الهواتف الذكية، وهذا مثالي لمصوّر يود أن يظهر في صورة جماعية.

ويمكن أيضاً الاحتفاظ بنسخ احتياطية للصور مع Image Sync، الذي يسمح بنقل الصور لاسلكياً إلى وجهات التخزين السحابي وتشمل CANON iMAGE GATEWAY وFlickr، وGoogle Drive، ومباشرة إلى الكمبيوتر أيضاً.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان