إعلان

"مورفو" تبحث تعزيز تعاونها مع الحكومة المصرية خلال الفترة المقبلة

02:53 م الخميس 06 فبراير 2014

كتبت - إيناس الجبالي:

انهى أوليفر شارلن، نائب رئيس شركة مورفو العالمية لقطاع المشروعات الحكومية، زيارته لمصر والتي استمرت يومين، بغرض متابعة أعمال الشركة داخل السوق المصري.

وعقد شارلن مجموعة من اللقاءات مع بعض الجهات الحكومية التي تتعاون معها الشركة حالياً، موضحا أن "الإدارة العليا بالشركة العالمية تدرك تماماً أهمية السوق المصري، ونحرص دائماً على دعم أنشطة الشركة داخل منطقة الشرق الأوسط بشكل عام ومصر بشكل خاص".

وتابع: "تتزايد الأهمية حالياً نظراً لوجود استراتيجية واضحة المعالم للتوسع داخل مصر، وتسير الآن العلاقة بين الشركة والحكومة المصرية في طريق ناجح حيث تعتمد عدة جهات حكومية على منتجات وحلول "مورفو" التكنولوجية، ونؤكد حرص الشركة علي دعم كافة الجهات الحكومية بكل ما تحتاج إليه من وسائل تكنولوجية حديثة".

ومن جانبه قال المهندس وليد فؤاد، مدير عام شركة مورفو مصر: " استعرضنا مع ممثل الشركة العالمية خريطة التحرك داخل مصر خلال الفترة المقبلة والتي ستشهد توسعات ضخمة علي المستويين الحكومي والخا ، حيث نتعاون حالياً مع مصلحة الأحوال المدنية في إصدار بطاقات الرقم القومي بجانب الاستعداد لإطلاق مشروع بطاقات الرقم القومي الذكية ، بالإضافة لمشروعات أخري في مجال التأمين والكشف عن المفرقعات ، كما أن الشركة لديها خبرات طويلة في إنتاج أجهزة التعرف علي الهوية من خلال الرقم القومي وهي التجربة التي طبقتها الحكومة المصرية خلال الاستفتاء علي الدستور اعتماداً علي جهاز القارئ الالكتروني الذي تنتجه الشركة ولاقت نجاحاً كبيراً ".

يذكر أن شركة مورفو هي إحدى شركات مجموعة سفران الفرنسية التي يعمل بها 65000 موظف على مستوى العالم، وبلغت عوائدها ما يقرب من 16مليار يورو .

وتعتبر شركة مورفو هي الأولي عالمياً فى إصدار البطاقات المؤمنة، كذلك تحتل الصدارة عالمياً في تحديد الهوية باستخدام البصمات البيومترية، إلى جانب ريادتها فى مجال الكشف على المفرقعات.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان