إعلان

رئيس الوزراء ووزير الاتصالات يفتتحان جناح ''المصرية للاتصالات''

02:30 م الثلاثاء 04 نوفمبر 2014

المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء والدكتور عا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ايناس الجبالي:

افتتح المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء والدكتور عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، جناح المصرية للاتصالات بمعرض ''كايرو آي سي تي2014 ''، كان في استقبالهم المهندس محمد النواوي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة.

وتعرض المصرية للاتصالات في جناحها بالمعرض مجموعة من العروض والخدمات لعملائها، تشمل خدمات الصوت الثابت وخدمات الإنترنت فائق السرعة، وتضم عروض المصرية للاتصالات خدمة ''الخط السنوي'' الذي تتيح للعملاء الاستمتاع بدقائق بلا حدود للمكالمات المحلية والمحافظات ودفع 500 جنيه مرة واحدة فقط سنويا، وتهدف هذه الخدمة إلى منح العملاء القدرة على التحكم بشكل كامل في إنفاقهم السنوي على الاتصالات.

كما تقدم الشركة أيضاً عرضاً للاشتراك في خدمة المحمول والاستمتاع بخدمة المانع الكودي مجانًا لمدة 6 أشهر ودقائق محمول مجانية تعادل 5% من قيمة الاستهلاك المحلي. كذلك تتيح المصرية للاتصالات لعملائها العديد من خدمات القيمة المضافة من خلال الاشتراك في أي من خدمات وخواص التليفون الأرضي والحصول على خصم 50% طوال مدة الاشتراك.

خدمة ''معاك'' لمتحدي إعاقة السمع، والتي توفر جميع خدمات خدمة العملاء اعتمادًا على التخاطب عبر مكالمات الفيديو والتحدث بلغة الإشارة للاستفسار عن كل ما هو جديد من عروض وخدمات الشركة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان