إعلان

"إلينوير" تطرح كمبيوتر الألعاب الخارق

01:22 م الأربعاء 08 أكتوبر 2014

إلينوير تطرح كمبيوتر الألعاب الخارق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

أعلنت إلينوير، الشركة المتخصصة في مجال أنظمة الألعاب عالية القدرة عن عودة كمبيوتر الألعاب ذو الأداء المتميز Alienware Area-51، الذي يضم أحدث التقنيات من «إنتل»، NVIDIA  وAMD، ليمنح اللاعبين معدل إطار مرتفعيعمل بأي دقة.

 وبحسب بيان صحفي تلقى مصراوي نسخة منه، اليوم الأربعاء، قامArea-51بتقديم أفضل التقنيات للاعبين الذين يطلبون الأفضل. ويتميز نظام كمبيوتر الألعاب الأحدث من «إلينوير» بهيكله الثوري الجديد ويضم أحدث وأكبر الأجهزة لمنح اللاعبين أجمل تجربة في اللعب على الإطلاق.

 يتميزArea-51بتصميمه الجديد اللافت الذي يحمل اسم "ثالوث Traid". وكانت متطلبات اللاعبين في الوصول السهل إلى المنافذ الأمامية والخلفية، مع نظام إدارة حرارية مبتكر يحسن في الأداء وسهولة الوصول إلى التصميم الداخلي للهيكل، قد دفعت «إلينوير» لتصميم Area-51وتزويده على نحو فريد بهيكل مثلث الشكل. وقد تم هندسة التصميم الصناعي الجديد Area-51، المستوحى من لغة تصميم EPIC  من «إلينوير» لتحقيق أعلى درجات الأداء.

يضم Area-51 أحدث معالجات Haswell-E من «إنتل»، بما في ذلك خيارات النواة السداسية والثمانية مع نحو 16 سلك معالجة، ويدعم ذاكرة تصل إلى 32 جيجابايت من طراز2133 DDR4 ، وقد تم زيادة سرعة النظام وتبريده لضمان تحقيق أفضل أداء في جميع الأوقات.

 يحتويrea-51  الجديد أيضاً على تحديث مهم لمركز أوامر «إلينوير» الشهير مع إدراج للإصدار 4.0الذي يضم تحكم شخصي لتسعة مناطق إضاءة قابلة للبرمجة على الهيكل مع 20 لون يمكنه إنتاج ما يصل إلى 512 ترليون تركيب إضاءة باستخدام برنامج AlienFX.

 بالاستفادة الكاملة من القدرة العالية لجهاز Area-51، تعتبر «ديل» أول من كشف النقاب عن الشاشة المنحنية 34، وهي شاشة مذهلة لجمعها المثالي بين التصميم المبتكر والدقة الرائعة. وتعتبر شاشة 34 فائقة الدقة من «ديل» (U3415W)، الشاشة المثالية لكل من اللاعبين والمطورين الذين يبتكرون ألعابهم.

 وتضم شاشة 34 شاشة واسعة جداً21:9 بوضوح سينمائي وحدة تبلغ 3440x1440 من طراز WQHD مما يتيح للاعبين مشاهدة كل شيء يجري في طريقهم ويحصل المطورون على تركيب مثالي لتعزيز الإنتاجية والإبداع. وتعمل الشاشة المنحنية ومجال الرؤية الواسع معاً لمنح اللاعبين ميزة تنافسية، ما يتطلب حركة أقل للعين مقارنة بشاشة العرض المسطحة وهو ما يمكن اللاعبين من الاستفادة من رؤيتهم الطرفية عندما تحتدم المنافسة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان