إعلان

"هيتاشي" و SAP تعلنان شراكة استراتيجية وابتكارات جديدة

10:49 ص الإثنين 27 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت – إيناس الجبالي

أعلنت "هيتاشي لأنظمة المعلومات"، الشركة المملوكة بالكامل لـ "هيتاشي المحدودة"، وشركة SAP، عن توسيع تحالفهما العالمي بتوقيع اتفاقية عالمية في مجال تصنيع المعدّات الأصلية (OEM) تقوم بموجبها "هيتاشي لأنظمة المعلومات" بتوفير حلول SAP HANA.

ويهدف التعاون إلى توفير الابتكارات المستقبلية وتوحيد جهود المبيعات والتسويق التي تستهدف العملاء حول العالم.

وستتعاون الشركتان وفق هذه الاتفاقية لتعزيز التكامل في مجالات متعدّدة مثل الحوسبة السحابية والحوسبة المؤسسية فائقة الأداء، فضلا عن منصّة البيانات من SAP التي تعمل في الزمن الحقيقي. وتنطلق هيتاشي في هذه الشراكة من رؤيتها في مجال الابتكارات الاجتماعية والصناعات المختلفة، فضلا عن الخبرة في التعامل مع البيانات الكبيرة بدعم من حلول SAP HANA.

وستتيح الاتفاقية الجديدة لشركة "هيتاشي لأنظمة المعلومات" توفير حلول أكثر اكتمالا لمراكز البيانات الخاصة بالمؤسسات والتي تعمل مع حلول SAP NetWeaver Business Warehous بالاستفادة من تقنيات SAP HANA، كما تعتبر هذه الاتفاقية الأولى من نوعها لحلول SAP NetWeaver المعتمدة على تقنيات SAP HANA.

وتتوقع الشركات من العملاء تحقيق الاستفادة القصوى من حلول SAP و"هيتاشي لأنظمة المعلومات"، وذلك بتخفيض كلفة تطبيق الحلول والنفقات التشغيلية وتحسين التوافرية وزيادة قدرات التسامح والتعامل مع الكوارث التي تتم على مستوى المؤسسة. وترى هيتاشي أن هذه المزايا هامّة جدا للمستخدمين في منطقة الشرق الأوسط التي تعتبر سوقاً هامة للنموّ لشركتي SAP و "هيتاشي لأنظمة المعلومات".

وتتيح منصة هيتاشي Unified Compute Platform مع تقنيات SAP HANA تحميل 5 أضعاف البيانات مقارنة بالحلول المنافسة، فضلا عن أدائها المميّز في مجال التعاملات والتحليلات.

وستساهم الحلول الجديدة المدعّمة بمنصة هيتاشي وتقنيات SAP HANA بدعم العديد من القطاعات مثل قطاع التأمين والمنتجات الاستهلاكية والتجزئة، إضافة إلى المتاجر الإلكترونية. وتساعد الأجهزة والبرامج مسبقة الضبط على تقليص الزمن اللازم لتطبيق الحلول الجديدة، إضافة إلى تسريع تحميل البيانات وتحليلها، وهذه العوامل تعتبر هامّة للغاية في التعاملات الخاصة بالمتاجر الإلكترونية".

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان