إعلان

نوكيا تطلق تحديثاً لبرنامج Lumia Black في الشرق الأوسط

02:15 م الخميس 23 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دبي - (د ب أ):

أعلنت شركة نوكيا عن إطلاق تحديث جديد لبرنامج Lumia Black المخصص لسلسلة هواتف لوميا المزودة بنظام تشغيل ويندوز فون 8 في الشرق الأوسط. ويشتمل التحديث الجديد على العديد من الوظائف المتطورة بالإضافة إلى العديد من التطبيقات الجديدة التي تزيد من سلاسة استعمال الهاتف الذكي.

ويتضمن برنامج Lumia Black الكثير من المزايا الجديدة مثل وظيفة مجلد التطبيقات التي تتيح للمستخدم إمكانية تعديل شاشة "البدء" وتنظيمها أكبر، بالإضافة إلى ترتيب التطبيقات والإعدادات المماثلة في مجلد واحد على الشاشة الرئيسية.

وتساعد شاشة Nokia Glance screen 2.0 المستخدم على الاطلاع على المعلومات في الزمن الحقيقي باستمرار، فتكون كل الإشعارات المهمة ظاهرة دائماً على الشاشة، وتشمل المكالمات والرسائل النصية القصيرة (SMS) والرسائل الإلكترونية، وبرنامج Outlook والرزنامة، أو أي تطبيقات تستخدم الإشعارات، مثل شبكات التواصل الاجتماعي.

وأعلنت شركة نوكيا عن توافر وظيفة بلوتوث LE على جميع هواتف لوميا المزودة بنظام ويندوز فون 8، كي تتلائم مع الاكسسوارات الذكية القابلة للارتداء مثل ساعة Adidas MiCoach الذكية للركض. ويعمل تطبيق Beamer على إرسال الصور والمستندات والصور والعروض التقديمية إلى شاشة تعمل بتقنية HTML5 وذلك من خلال مسح رمز QR على الشاشة.

ويقوم تطبيق Storyteller بترتيب الصور حسب التاريخ والمكان، فيسهل على المستخدم رواية القصة وراء كل صورة، ويضيف المزيد من المعلومات لأنه مترابط مع الخرائط التفاعلية. و يضيف تحديث برنامج Lumia Black سلسلة من التحسينات من ابتكار مايكروسوفت إلى هواتف نوكيا Lumia، وتشمل نمط القيادة الآمن الذي يريح المستخدم من مصادر الترفيه غير الضرورية أثناء التنقّل، ويمكن أيضاً إغلاق التطبيقات عندما تكون الشاشة في وضعية المهام المتعددة وتثبيت دوران الشاشة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ... اضغط هنا    

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان