إعلان

مايكروسوفت تطلق تطبيق EGYPTAIR Windows 8 عبر الأجهزة المحمولة

04:57 م الأربعاء 22 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيناس الجبالي:

أعلنت شركة مايكروسوفت إطلاق تطبيق متكامل يعمل على أنظمة Windows 8، ويختص بتقديم خدمات شركة "مصر للطيران" للعملاء عبر الأجهزة المحمولة.

ويأتي هذا التعاون بين مايكروسوفت وشركة الطيران الوطنية الرائدة، لتقديم أفضل الخدمات لعملائها بأسهل الطرق، ويقدم التطبيق مجموعة من الخدمات على رأسها امكانية حجز و شراء تذاكر السفر.

ويستطيع الآن أي مستخدم لنظام Windows 8 أن يقوم بتنزيل تطبيق EGYPTAIR من خلال متجر ويندوز الإلكتروني، وتحميله على الجهاز الذى يستخدمه سواء موبايل او تابلت، وخلال دقائق يمكن أن يبدأ فى الحصول على الخدمات المختلفة التى يوفرها التطبيق.

وبالإضافة إلى القيام بعمليات حجز و شراء تذاكر السفر، يمكن لعملائنا الاستفادة من الخدمات الاخرى المتنوعة مثل خدمة انهاء اجراءات السفر Check-in عبر التطبيق والحصول على كارت الصعود ورقم المقعد وكذلك خدمة تعديل وادارة تفاصيل الحجز فضلا عن معلومات عن وضع الرحلات والاطلاع على آخر العروض الترويجية والمعلومات حول الأمتعة وجداول الرحلات وخدمات أخرى.

ويقول خالد عبد القادر مدير عام مايكروسوفت مصر: "تعتبر شركة مصر للطيران هى الشركة الوطنية الرائدة فى مجالها محليا وإقليميا، وهى تعمل على تقديم أحدث وأفضل الخدمات لعملائها فى كل مكان، ومع النجاح الكبير الذى يحققه نظام تشغيل Windows 8 عالميا وظهور عشرات الأجهزة المختلفة التى تعمل من خلاله جاءت فكرة تطوير تطبيق حديث يقدم للمستخدم كل ما يحتاجه من خدمات حجز الرحلات ومتابعتها، ويأتى هذا التطبيق على مستوى عالمى يناسب الخدمات الهائلة التى تقدمها مصر للطيران للعملاء والاقتصاد الوطنى على حد السواء".

وبالإضافة إلى الخدمات الأساسية التى يقدمها التطبيق للمستخدم، هناك العديد من الخدمات الأخرى، ومن بينها العروض الخاصة التى توفرها مصر للطيران بشكل دائم، بالإضافة إلى أحدث الأخبار التى تعلن عنها الشركة، ومتابعة الحقائب وغيرها من جميع الخدمات التى يهتم بها عملاء الشركة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان