إعلان

شركات تقدم خدمة ''تحليل بيانات'' مجانا للمنظمات الغير ربحية

01:46 م الخميس 26 سبتمبر 2013

كتب - ادهم عطية:

تسعى الكثير من الشركات العالمية التي تعمل في مجال تكنولوجيا المعلومات إلى ان يكون لها نشاط خيري عبر مجموعة من الادوات والتقنيات التي يمكنها ان تخدم المؤسسات ومنظمات المجتمع المدني، ومؤخرا اعلنت شركة "تيراداتا" المتخصصة في حلول ادارة وتحليل البيانات، عن دعم المنظمات غير الربحية حول العالم، وتسفيد منه المؤسسات في مصر، وبطبيعة الحال سوف تستفيد المنظمات الكبيرة الغير هادفة للربح، مثل الاورمان، ومصر الخير، وبنك الطعام، ومسشتفي 57357 والتي تعتمد في عملها على منظومة تكنولوجية قد تتيح لها الاستفادة من حزمة أدوات تحليلات البيانات المتطورة من تيراداتا.

وتهدف "تيراداتا" إلى مساعدة هذه المنظمات على مواجهة المشكلات التي تواجهها في إدارة البيانات وتزويدها بتحليلات تمكنها من خدمة عملائها بصورة أفضل. ويقول مايك كوهلر، الرئيس والمدير التنفيذي لـ تيراداتا: "يجسد البرنامج الخيري الجديد الذي أطلقته تيراداتا لدعم المنظمات غير الربحية حول العالم، التزامها بتمكين عملائها من تحقيق قيمة من بياناتهم وتسخير ذلك من أجل تحقيق المنفعة العامة.

وأطلقت تيراداتا برنامجها الخيري الجديد بالتعاون مع داتا كايند، وهي منظمة غير ربحية تقوم بتفعيل التواصل ما بين خبراء البيانات الأكفاء والمنظمات غير الحكومية وغير الربحية التي تملك كميات ضخمة من البيانات، لكنها لا تملك الموارد اللازمة لإستثمارها وإدارتها وتحليلها. ومن خلال التعاون يداً بيد مع هذه المنظمات، يمكن لـ "تيراداتا" وهذه المنظمات أن يستفيدوا من تحليلات البيانات لتسهيل الأمور الحياتية للناس وجعلها أكثر بساطة.

من جهته، قال جاك بورواي، المؤسس والمدير التنفيذي لـ داتا كايند: "غيّرت ثورة المعلومات مداركنا والطريقة التي نتفاعل فيها مع بعضنا البعض ومع العالم. ويعتبر خبراء البيانات الموهوبين والأكفاء والمتمرسين لدى داتا كايند حجر أساس الشركة وعمودها الفقري، حيث يعود لهم الفضل في تجاوز المشكلات المترتبة على معالجة وتحليل البيانات الكبيرة والمعقدة. علاوة على ذلك، لا ننسى فضل الشركات الراعية التي ساهمت بشكل كبير في دعم الشركة".

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان