إعلان

"كرييتف" تطلق سماعة الرأس اللاسلكية "هيتز دبليو. بي 380"

10:37 ص الخميس 12 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

  11 سبتمبر 2013

أطلقت "كرييتف تكنولوجي" مؤخراّ سماعة الرأس اللاسلكية "هيتز دبليو. بي 380" (Hitz WP380)، في إضافة جديدة إلى سلسلة سماعات الرأس "كرييتف هيتز". وتدمج سماعة الرأس اللاسلكية الجديدة تكنولوجيا "شير مي" (ShareMe) وتقنية التواصل قريب المدى (NFC) وتقنية بلوتوث، وقد كشفت الشركة النقاب عنها خلال معرض "إيفا برلين" الذي يختتم فعالياته اليوم (الموافق 11 سبتمبر/ أيلول 2013).

تكنولوجيا متطورة ضمن سماعة رأس تقليدية

رغم أنّ سماعة الرأس اللاسلكية "هيتز دبليو. بي 380" تنتمي إلى فئة سماعات الرأس التقليدية، بيد أنّها تتضمن العديد من التكنولوجيا التي زودت بها "كرييتف" سلسلة سماعات "أورفانا" (Aurvana).

وبفضل تكنولوجيا "شير مي" الجديدة كلياً، بات بإمكان اثنين من المستمعين إلى سماعات الرأس اللاسلكية من "كرييتف" والمزودة بتكنولوجيا "شير مي" توصيل السماعتين لاسلكياً باستخدام جهاز محمول واحد، ومشاركة موسيقاهم في نفس الوقت. وتعتبر هذه التكنولوجيا مثالية للإستماع إلى الموسيقى أو الكتب الصوتية أو البودكاست أو مشاهدة الأفلام معاً.

وتتميز السماعة بتصميم فريد من أجل استنساخ الصوت بصورة ديناميكية وتوفير صوت غني وجهير، كما تضم العديد من المزايا الأخرى التي تجعلها بمثابة الرفيق اللاسلكي المثالي لأجهزة آيبود، وآيباد، وآيفون والهواتف الذكية العاملة بنظام التشغيل أندرويد وغيرها من أجهزة الإتصالات الذكية. وتتضمن هذه المزايا تكنولوجيا "تاب آند بلاي" (Tap & Play) المتواءمة مع تقنية "التواصل قريب المدى"، ودعم برمجيات ترميز بلوتوث المتقدمة. كما تتيح خاصية الإتصال متعددة النقاط من "كرييتف" للمستخدمين إنشاء اتصالات متزامنة لاثنين من الأجهزة الذكية، مثل الهاتف الذكي والحاسوب اللوحي على سبيل المثال. ومن خلال هذه القدرات المتقدمة، تعتبر سماعة الرأس اللاسلكية "كرييتف هيتز دبليو. بي 380" واحدة من أكثر السماعات المتطورة في السوق.

وبفضل مشغلات الصوت عالية الأداء من طراز نيوديميوم ماجنيت وبعرض 34 ملم، توفر سماعات الرأس الجديدة جودة صوت إستثنائية، بينما يعمل الميكروفون المدمج الخفي بإنسجام تام مع محرك "كلير سبيتش" (ClearSpeech) لإزالة الضجيج الخارجي وتعزيز وضوح الكلام رقمياً أثناء إجراء المكالمات الهاتفية. ويمكن طي السماعة لتتسع بسهولة في حقيبة المستخدم، وبالتالي نجحت "كرييتف" في إطلاق سماعة رأس لاسلكية عالية الأداء ضمن تصميم مدمج ومحمول.

تصميم جذاب

تماشياً مع الخط الذي رسمته "كرييتف" لسلسلة سماعات "كرييتف هيتز" من ناحية التصميمات العصرية والجذابة، تتميز سماعة "كرييتف هيتز دبليو. بي 380" بمظهر خارجي جذاب وتصميم فريد ومميز مثلث الشكل يثري غطاء الأذن.

المزايا الرئيسية لسماعة "كرييتف هيتز دبليو. بي 380"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان