إعلان

إطلاق جالاكسي إس 4 في الإمارات

02:53 م الثلاثاء 13 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

طرحت شركة سامسونج هاتفها الذكي Galaxy S4 Active في أسواق الإمارات العربية المتحدة، وهو الهاتف الذي يستهدف عشاق المغامرة واستشكاف الطبيعية، حيث يمتاز الجهاز الجديد بتحمل ظروف الاستخدام الشاقة.

 

وأضافت شركة سامسونج أن الهاتف الذكي الجديد يمكنه مقاومة ذرات الغبار والأتربة ويمنع تسرب الماء إلى داخله على عمق واحد متر ولمدة تصل إلى 30 دقيقة، ويتمتع جهاز Galaxy S4 Active بسماعات مقاومة للماء.

 

وتشتمل باقة تجهيزات هاتف سامسونج الجديد على معالج رباعي النوى يعمل بسرعة 1.9 جيجاهرتز وبطارية بسعة 2600 ميلي أمبير/ساعة، بالإضافة إلى شاشة LCD مقاس 5 بوصة بدقة فائقة الوضوح، وتزخر هذه الشاشة بميزة اللمس بالقفاز، والتي تتيح للمستخدم إمكانية استعمال الجهاز حتى عند ارتداء القفازات.

 

ويضم جهاز Galaxy S4 Active كاميرا خلفية بدقة وضوح 8 ميجابيكسل، التي تمتاز بوضع مقاومة الماء Aqua Mode لزيادة جودة الرؤية والوضوح أثناء التقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو تحت الماء.

 

ويمكن استخدام مفتاح الصوت على جانب الجهاز كزر للكاميرا، مع إمكانية تحويل فلاش الكاميرا LED إلى مصباح للاستفادة منه خلال الليل أو في ظل ظروف الإضاءة السيئة، وذلك من خلال الضغط لفترة طويلة نسبياً على مفتاح الصوت.

 

ويمتاز الهاتف الذكي Galaxy S4 Active بواجهة مستخدم سلسة تجمع كافة الميزات المختلفة، ويشتمل الجهاز أيضاً على خاصية استشاري السفر Trip Advisor والتي توفر العديد من المعلومات المفيدة حول البلدان ونصائح السفر.

 

وتعمل خاصية الألبوم القصصي Story Album على تجميع الصور التي يتم التقاطها وتبويبها وفقاً للخط الزمني للمستخدم أو الموقع الجغرافي أو المناسبة التي تم التقاطها فيها، بالتالي يمكن إنشاء ألبومات صورة على الفور.

 

ولم تفصح الشركة الكورية الجنوبية عن أية بيانات بخصوص أسعار الهاتف الذكي الجديد في أسواق الإمارات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان