إعلان

سوني تطلق ساعتها الذكية SmartWatch 2

02:35 م الثلاثاء 25 يونيو 2013

أطلقت شركة سوني ساعتها الذكية الجديدة "SmartWatch 2"، وهي تعد التطوير لساعة سوني "SmartWatch"؛ ويمكن ربط الساعة الجديدة بجميع الأجهزة الذكية العاملة بنظام أندرويد.

 

وتتميز ساعة سوني الجديدة بتصميم رياضي أنيق بخلاف مقاومتها لرذاذ الماء والعرق، حيث زودتها الشركة اليابانية بمعيار IP57 لمقاومة العوامل الخارجية التي قد تؤدي إلى تلف الأجهزة، إلا أنها غير مناسبة للاستخدام أثناء الاستحمام والسباحة والغوص.

 

ويمكن للمستخدم عرض الرسائل النصية والاطلاع على أرقام المكالمات الواردة من خلال ساعة "SmartWatch 2"، كما يمكن ضبط الساعة لجلب أخر التحديثات من حساب المستخدم على تويتر أو فيسبوك.

 

وتعمل ساعة سوني الذكية الجديدة كأداة تحكم لمشغلات الموسيقى حيث تدعم تقنية اتصالات المدى القريب NFC، كما تدعم تقنية "البلوتوث" للارتباط بأي هاتف ذكي أو حاسب لوحي يعمل بنظام أندرويد، بخلاف ذلك تضم الساعة منفذ "ميكرو USB" يعمل للشحن.

 

وأوضحت الشركة اليابانية حين الكشف عن ساعة "SmartWatch 2" أنها أسرع ساعة ذكية أنتجتها الشركة حتى الآن، كما أنها متوافقة مع آلاف التطبيقات التي تمكن المستخدم من توسيع نطاق استخدام الساعة.

 

يذكر أن هيكل الساعة مصنوع من الألمونيوم فيما صنع رباط المعصم من المعدن "ستانلس ستيل" أي الفولاذ المقاوم للصدأ، وزودت الساعة كذلك بشاشة قياس 1.6 بوصة لعرض الوقت والتطبيقات، وتتميز تلك الشاشة بدرجة وضوح 176×220 بكسل وقدرة على عرض المحتوى بوضوح في ضوء الشمس.

 

وتنوي سوني طرح ساعتها الذكية الجديدة في الأسواق العالمية بداية من شهر سبتمبر المقبل إلا أنها لم تكشف بعد عن 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان