إعلان

اريكسون: القاهرة ضمن أكبر 31 مدينة في "نضج الاتصالات والمعلومات"

10:41 ص الثلاثاء 10 ديسمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تب- أدهم عطية:

كشفت اريكسون تصنيف القاهرة ضمن مؤشر إريكسون للمدن الشبكية هذا العام، وهو تقرير متخصص لتحليل مستويات الفوائد التي تقدمها تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في عدد من كبرى المدن في مختلف أنحاء العالم، واعلن اريكسون عن تقريرها خلال مشاركتها في معرض"كايرو اي سي تي"، الذي يعقد في قاعة المؤتمرات بمدينة نصر، ويستمر حتى 10ديسمبر.

وبحسب التقرير، تأتي القاهرة ضمن31 مدينة من أعلى مدن العالم من حيث نضج تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، لافتاً إلى أن تحسين البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات يمكن أنيسهم بشكل إيجابي في تعزيز القدرة التنافسية لمدينة القاهرة ودورها كمركز للتنمية في مصر.

وخلال المعرض كشفت إريكسون أيضاً عن حلولها لتقديم تقنية التطور طويل الأمد LTEمباشرة، وذلك كجزء من تجربة حية قدمتها شركة اتصالات مصر مستخدمة حلول إريكسون التكنولوجية بجناح اتصالات ،حيث استخدم المشاركون الإنترنت الفائق السرعة (MB150 في الثانية) ليعطي للمستخدم فرصة تحميل الملفات الضخمة كالفيديو في ثواني.

كما عرضت إريكسون بجناحها عدداً من أحدث حلولها التي تعالج قضية التغطية، وهي "الخلايا الذكية"، وهو حل جديد يعزز التغطية الداخلية في المناطق المزدحمة. ويتمثل أحدث حلول إريكسون في هذا المجال في نظام "راديو دوت" من إريكسون، الذي تم الكشف عنه خلال الحدث أيضاً.

وفي هذا الصدد، قالت أوشيليا لسين،رئيس إريكسون لمنطقة شمال شرق أفريقيا: "يشكّل معرض ومؤتمر القاهرة الدولي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات 2013 منصة ممتازة للتعامل مع شركائنا في صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ومناقشة التطورات الرئيسية والهامة التي يشهدها القطاع في مصر.

وأكدت أن سوق الاتصالات المتنقلة في مصر يشهد نمواً سريعاً كل يوم، ومسؤوليتنا كمزود الاتصالات الرائده يتقديم أفضل الخدمات والحلول للمشغلين المحليين لتلبية تلك الاحتياجات".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان