إعلان

سامسونج الأولى عالميا في إيرادات مبيعات الهواتف الذكية في الربع الثالث

11:18 ص الإثنين 04 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سول - (د ب أ):

أظهرت بيانات اليوم الاثنين أن شركة سامسونج للإلكترونيات، أكبر مصنع للهواتف الذكية في العالم ، احتلت خلال الربع الثالث من العام المالي المرتبة الأولى في إيرادات مبيعات الهواتف الذكية متجاوزة منافستها الأمريكية آبل.

وفقا لبيانات بثتها وكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية، فإن سامسونج حققت مبيعات بقيمة بلغت 08ر59 تريليون وون(66ر55 مليار دولار) في الفترة من يوليو إلى سبتمبر مدعومة بالطلب القوي على طرازات الهاتف الذكي جالاكسي.

وجاءت منافستها شركة أبل الأمريكية في المركز الثاني بإجمالي مبيعات بلغ 22ر40 تريليون وون في الربع الثالث.

وكانت بيانات سابقة قد أظهرت أن شحنات سامسونج من الهواتف الذكية سجلت رقما قياسيا في الربع الثالث من هذا العام بفضل منتجاتها المتنوعة.

وفقا للبيانات الصادرة عن شركة التحليلات الاستراتيجية الأمريكية لأبحاث السوق، فإن شحنات سامسونج من الهواتف الذكية سجلت رقما قياسيا بلغ 4ر88 مليون وحدة في الربع الثالث مقابل 76 مليون وحدة في الربع الذي سبقه.

وبلغت حصة الشركة الكورية في السوق من يوليو إلى سبتمبر 2ر35% بفضل الطلب القوي على الكمبيوتر اللوحي الجديد ''جالاكسي نوت 3''.

وجاءت سامسونج في المركز الثاني في الربع الثالث من حيث الأرباح التشغيلية محققة 16ر10 تريليون وون وفقا للبيانات، بينما سجلت منافستها أبل 76ر10 تريليون وون احتلت بها المركز الأول.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان