إعلان

"LMD" العقارية تكشف آخر تطورات مشروع Stei8ht بشرق القاهرة

10:27 ص الجمعة 30 سبتمبر 2022

المهندس عمرو سلطان، العضو المنتدب لشركة لاند مارك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قال المهندس عمرو سلطان، الرئيس التنفيذي لشركة لاند مارك LMD العقارية، إن الشركة شاركت بمشروعها Stei8ht خلال معرض سيتي سكيب العقاري وهو أحدث مشروعات الشركة يقع على مساحة 500 فدان بواحدة من أفضل المناطق بمنطقة شرق القاهرة.

وأضاف أن المشروع يقع على طريق السويس الصحراوي من الشمال بواجهة بطول 2 كيلو متر وموازي لمحور يوسف السباعي بطول 2 كيلو، ويتكون المشروع من فيلات مستقلة وتوين وتاون هاوس، بالإضافة إلى الجزء التجاري.

وأشار سلطان إلى أن مشروع Stei8ht يتم تنفيذ على 7 مراحل ويوفر كل عناصر الخصوصية والاستقرار لقاطنيه، حيث راعت LMD أن يكون مشروع Stei8ht ذا كثافة سكانية قليلة وذلك من خلال تنفيذ وحدات المشروع على مساحة بنائية محدودة تصل إلى 6 آلاف متر مربع بما يمثل نسبة لا تزيد عن 15% من المساحة الكلية للمشروع.

وأوضح أن عدد وحدات المشروع يصل إلى حوالي 2000 وحدة، تتميز جميعها بوجود حديقة خاصة بها.

في حين يقام الجزء التجاري من المشروع على مساحة 172 فدانا من إجمالي المشروع، ويوفر مجموعة مميزة من الأنشطة الإدارية والتجارية، بالإضافة إلى مناطق مخصصة لإقامة المعارض المختلفة، وتتيح المنطقة التجارية بالمشروع خدماتها للمشروعات المجاورة حيث تم تصميمها بمداخل خاصة بعيدة عن المشروع، وفقا لسلطان.

وتأسست LMD عام 2007 كمطور في مجال التطوير والاستثمار العقاري، وتمتلك مشروعات عقارية وسياحية بقيمة 50 مليار جنيه، بما لديها من خبرة كبيرة في تطوير المشروعات الضخمة خارج مصر في دبي وبرشلونة واليونان.

فيديو قد يعجبك: