إعلان

ترند اليوم| غزة في الصدارة

05:34 ص الأحد 08 أكتوبر 2023

الأوضاع في غزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تصدرت أخبار فلسطين مواقع التواصل الاجتماعي، محتلة 7 مراكز في الترند اليومي لمحرك البحث جوجل، وذلك على خلفية "طوفان الأقصى"

فلسطين

أكد محمود الهباش، مستشار الرئيس الفلسطيني، أن فلسطين تواجه وتقاوم العدوان الإسرائيلي باستراتيجية موحدة، موضحًا أنه يتم العمل للحصول على كافة حقوق الفلسطينيين رغم عنفوان العدوان الإسرائيلي.

مستشار الرئيس الفلسطيني: المقاومة الفلسطينية موجودة ما دائم الاحتلال باق

كانت إسرائيل على موعد مع الهجوم الخاطف مرتين في أكتوبر، وفيما كان المصريون يحتفلون ويحتفون أمس، بالذكرى الخمسين لحرب السادس من أكتوبر لعام 1973، كسيرة مقدسة، استمرت الاحتفالات الافتراضية حتى السابع من أكتوبر لعام 2023، بعد هجوم خاطف ومزدوج شنته المقاومة الفلسطينية، في مشهد وصف بأنه غير مسبوق، دفع بكثيرين لاعتبار أكتوبر، شهرا للانتصارات.

أكتوبر.. «كابوس إسرائيلي» يتجدد «في نصف قرن»

حملت المقاومة الفلسطينية في غزة، اليوم السبت، الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن "مغبة ارتكاب أي حماقة" ضد القطاع.

المقاومة الفلسطينية تحمل إسرائيل مسؤولية "مغبة ارتكاب أي حماقة" في غزة

أفادت وسائل إعلام عبرية، بارتفاع حصيلة القتلى الإسرائيليين إلى 150 شخصا، والعدد مرشح للزيادة خلال الساعات المقبلة.

ارتفاع حصيلة القتلى الإسرائيليين إلى 150 شخصا وإصابة المئات

صرَّح السفير أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، بأن سامح شكري أجرى اتصالاً هاتفياً عصر يوم السبت ٧ أكتوبر الجاري مع سيرجي لافروف، وزير خارجية روسيا الاتحادية، اتصالاً بالأحداث المتتالية والتصعيد الخطير على الساحتين الفلسطينية والإسرائيلية.

مصر تؤكد أهمية تحمل مجلس الأمن مسؤوليته لحماية الفلسطينيين

استهدفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، برج فلسطين المكون من 14 طابقًا في حي الرمال وسط مدينة غزة، وتدميره بشكل كلي.

(بالفيديو) لحظة تدمير طائرات الاحتلال الإسرائيلي برج فلسطين وسط غزة

يعتقد الكثيرون أن عملية "طوفان الأقصى" التي شنتها المقاومة الفلسطينية اليوم السبت، تتزامن مع عيد الغفران، كما تزامنت حرب أكتوبر المجيدة، التي سجلت فيها مصر انتصارًا تاريخيًا على إسرائيل، مع عيد الغفران.

طوفان الأقصى.. هل تزامن مع عيد الغفران الإسرائيلي؟

أحمد الفيشاوي

نشر الفنان أحمد الفيشاوي صورًا تجمعه بالمخرج أحمد يسري مخرج فيلمه الجديد "عادل مش عادل".

أحمد الفيشاوي ينشر صورًا من كواليس "عادل مش عادل"

الزمالك

دخل لاعبو الجهاز الفني ولاعبو الفريق الأول لنادي الزمالك في اعتراضات قوية على محمد معروف حكم مباراة الأبيض والبنك الأهلي.

"حرام عليك عايز مننا ايه؟".. تفاصيل ما فعله لاعبي الزمالك مع حكم مباراة البنك الأهلي (صور)

تراجع محمد معروف حكم مباراة الزمالك والبنك الأهلي عن احتساب ركلة جزاء للبنك خلال المباراة التي تقام بينهما حاليا في الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تفاصيل إلغاء ركلة جزاء للبنك وطرد محمد عواد واعتراضات قوية للزمالك (صور)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان