إعلان

تريند اليوم: سيول مطروح وتطورات الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر والاحتفال بيوم المعلم

04:34 ص الجمعة 06 أكتوبر 2023

الدكتور هاني الناظر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تصدرت عدة موضوعات قوائم الأكثر بحثا ورواجا على مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل، على مدار الـ 24 ساعة الماضية، وجاء أبرزها السيول التي ضربت محافظة مطروح، وأخر تطورات الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر، والاحتفال يوم المعلم.

ويرصد التقرير التالي التفاصيل الكاملة للموضوعات التي تصدرت قوائم الأكثر بحثا ورواجا على مواقع التواصل الاجتماعي.

مطروح الأن

تصدرت آثار السيول في مطروح التي اجتاحت بعض المناطق في المحافظة مع الساعات الأولى من صباح أمس الخميس قوائم الأكثر بحثا ورواجا على مواقع التواصل الاجتماعي.

1

انهيار سور محطة كهرباء النجيلة.. 30 صورة لآثار السيول في مطروح

شهدت مناطق عدة في مطروح، وجود آثار مدمرة للسيول التي اجتاحت بعض المناطق في المحافظة مع الساعات الأولى من صباح الخميس، إذ انهار اليوم جزء من سور محطة كهرباء النجيلة، غربي مدينة مرسى مطروح. وفي السياق جرى الدفع بالمعدات اللازمة لتكوين ساتر ترابي، يعمل على منع دخول المياه إلى المحطة، كما دفعت الأجهزة المعنية بسيارات شفط مياه من المحطة.

اللجوء للمحافظات المجاورة.. تحرك جديد لاحتواء أضرار سيول مطروح- صور

تفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح وعدد من القيادات التنفيذية جهود إزالة وسحب تراكمات مياه الأمطار بعدد من المناطق بمدينة مرسي مطروح والتى شهدت سقوط أمطار وسيول غزيرة ورعدية منذ الساعات الأولى من صباح الخميس.

لا تتحركوا في هذه المناطق.. كيف تعاملت الأجهزة مع سيول مطروح؟ (صور)

موجة شديدة من الأمطار الغزيرة وصلت إلى حد السيول تعرضت لها محافظة مطروح منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، وسط تقلبات جوية شديدة مع بداية فصل الخريف.

هاني الناظر

تصدرت تطورات الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر، استشاري أمراض الجلدية ورئيس المركز القومي للبحوث سابقًا، منصات التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجال، بعدما كشف نجله والتي بدأت بإصابة والده بصداع متزايد منذ أسبوع قبل التأكيد بتعرضه للإصابة بخلايا سرطانية.

5

مُصاب بخلايا سرطانية خبيثة.. تطورات الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر

كشف محمد هاني الناظر، ابن الدكتور هاني الناظر، آخر تطورات الحالة الصحية لوالده حتى كتابة هذه السطور.

آخر التطورات.. أسرة هاني الناظر: بدأنا أولى خطوات التعامل مع المرض

ذكرت الصفحة الرسمية للدكتور هاني الناظر، استشاري أمراض الجلدية ورئيس المركز القومي للبحوث سابقًا، أن "الناظر" تعرض للإصابة بخلايا سرطانية، مضيفة: بدأنا أولى خطوات التعامل مع المرض ونسألكم الدعاء.

ليفربول

تصدرت المباراة بين ليفربول ضد سانت جيلواز البلجيكي، في المباراة التي أقيمت مساء امس الخميس، على ملعب آنفيلد قوائم الأكثر بحثا ورواجا على مواقع التواصل الاجتماعي

3

على رأسهم صلاح.. 7 لاعبين مرشحين لجائزة الأفضل عن شهر سبتمبر

أعلن الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي قائمة بها 7 لاعبين مرشحين لجائزة الأفضل عن شهر سبتمبر.

مواعيد مباريات اليوم.. الدوري السعودي وليفربول في اليوروباليج

يشهد اليوم الخميس 5 أكتوبر انطلاق الأسبوع التاسع في الدوري السعودي للمحترفين "روشن" ومباراة قوية لليفربول في الجولة الثانية بالدوري الأوروبي "اليوروباليج".

يوم المعلمين

احتفى يوم المعلم قائمة الترند عبر منصة فيسبوك. وانتشرت صور مرفوقة بعبارات وأبياتا شعرية تقدر مسيرة المعلم ودوره المهم في الارتقاء بالنشء.

2

التعليم: توقيع قرارات تعاقد المعلمين الجدد وتسكينهم منتصف الأسبوع القادم

وقع الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قرارات تعاقد المعلمين الجدد الفائزين في مسابقة 30 ألف معلم السنة الأولى.

توجيه عاجل من رئيس الوزراء بشأن نتيجة مسابقة المعلمين

وجه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، ببدء إعلان نتيجة مسابقة شغل وظائف معلم مساعد بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للعام الثاني.

فيديو قد يعجبك: