بعد الإعلان رسميا.. ما كواليس تصميم قميص "الزمالك" الجديد؟

08:14 م السبت 23 أكتوبر 2021

كتب- محمد زكريا:

قبل ساعات، أعلن نادي الزمالك، عن زيه الجديد لموسم 2021-2022، خلال مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي لنادي الزمالك على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

صورة 1

وقدم الزي الجديد، الذي جاء بتوقيع تيمبو سبورت الراعي الرسمي لقمصان الفارس الأبيض، قائد الفريق ونجمه محمود عبدالرازق شيكابالا.

ومن المقرر أن يبدأ الزمالك منافسات الموسم الجديد، أمام إنبي، الثلاثاء المقبل، في الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز.

فما هي الكواليس وراء التصميم الجديد لزي نادي الزمالك 2021-2022؟

صورة 9

يقول محمد غنيمي، الشاب الذي أوكل إليه تصميم زي الزمالك لموسم 2021-2022، من قبل شركة تيمبو سبورت الراعي الرسمي لقمصان الفارس الأبيض، إنه عرض "4 تصميمات تستلهم ماضي الزمالك" على شركة "تيمبو سبورت"، ليتم الرسو على ما ظهر في الإعلان الرسمي للنادي.

صورة 2

وعن كواليس التصميم يقول: "عملت بحث على القمصان المميزة في تاريخ النادي، ورسيت على القميص اللي لبسوا الزمالك في موسم 2002/2003، شوفت أنها واحدة من أميز الفترات في تاريخ نادي الزمالك، اللي بنسميه الجيل الذهبي، كمان ده كان أول قميص يلبسوا نجم الزمالك الحالي شيكابالا، وبدأت اشتغل عليه عشان القميص يعبر عن النادي وتاريخه بأفضل شكل ممكن. ومعظم التصاميم الأيام دي بتستلهم من تصاميم الماضي أو شيء يتعلق بقصة النادي".

صورة 3

ويضيف غنيمي، في حديثه لـ"مصراوي": "القميص يمتاز بالسبعة والخطوط الحمرة العريضة، لكن أدخلت عليه شوية تحديثات تتناسب مع الفترة الحالية، لأن زمان كانت الموضة أن التيشيرتات تبقى واسعة، لكن دلوقتي التيشيرتات بتتلبس سليم مش أوفر سايز، وأضفت للقميص بصمات بتعبر عن روح هتاف الجماهير اللي بتعتبر حب الزمالك في الجينات".

صورة 4

ويردف: "كان همي أن القميص يطلع في أفضل شكل، ويعبر عن تاريخ الزمالك المشرف وحب جماهيره له".

صورة 5

غنيمي الذي يبلغ من العمر 29 عاما، ويعمل مصمم جرافيك، واحد من جماهير نادي الزمالك وعشاقه منذ كان عمره 5 سنوات، لطالما شجعه من المدرجات، وهو صديقا مقربا لقائده الحالي شيكابالا، كما عمل مديرا لمنصات الزمالك على السوشيال ميديا ما بين أعوام 2013 و2017.

صورة 6

وعن المدة التي استغرقها لإنهاء ذلك التصميم يقول: "مخدش معايا وقت طويل، صممته في يومين تقريبا".

صورة 7

غنيمي هو صاحب فكرة وإخراج الإعلان الذي بث للإعلان عن القميص الجديد على منصات الزمالك للتواصل الاجتماعي: "كان هدفي الزمالك يقدم القميص الجديد بشكل مختلف عما هو معتاد بين أندية الدوري المصري، اللي بيعلنوا عن القميص بنشر صور لنجومهم وهما لبسينوا فحبينا نقدم التيشيرت عبر فيديو".

صورة 8

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
919

إصابات اليوم

57

وفيات اليوم

781

متعافون اليوم

360435

إجمالي الإصابات

20594

إجمالي الوفيات

298865

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي