إعلان

ترشيحات الحظر: أشياء غريبة يقولها الزبائن في متاجر الكتب

07:54 م الخميس 04 يونيو 2020

كتاب أشياء غريبة يقولها الزبائن في متاجر الكتب

لظروف العزل المنزلي التي نمر بها في مصر كما في معظم أنحاء العالم الآن، يبحث معظمنا عن طرق لشغل الوقت الذي نقضيه في المنزل.. لذا ندعوك لقراءة كتاب ممتع، ونرشح لك يوميًا عناوين متنوعة من الكتب "عربية، مترجمة، معاصرة وقديمة"؛ كي تستغل وجودك في المنزل بأفضل طريقة مفيدة.

download

الكتاب :أشياء غريبة يقولها الزبائن في متاجر الكتب (1/2)

الكاتب: جين كامبل

ترجمة :محمد الضبع وصادر عن دار كلمات

يزداد التوتر من حولنا طوال تلك الأوقات الصعبة التي نعيشها فنتمنى قراءة كتاب خفيف يسلي أوقاتنا ويمنحنا البهجة. عزيزي القاريء كلا الكتابين مناسبين تمامًا الآن.

تقول الكاتبة في مقدمة الكتاب : "عندما قام الممثل والكاتب البريطاني الشهير "جون كليز "بطرح سؤال على حسابه في تويتر (ما هي الأشياء التي تثير غضبك؟)، كانت هذه أول لحظة خطر لي فيها أن أبدأ مدونة "أشياء غريبة يقولها الزبائن في متاجر الكتب"، والتي استمرت بالنمو خلال ثلاث سنوات لتصبح مجموعة من الكتب التي تحتوي على أغرب المحادثات التي مرت علي في متاجر الكتب".

الكتاب عبارة عن مواقف طريفة قابلت العاملين في متاجر الكتب على مدار سنوات فقاموا بمراسلة الكاتبة لتضمنها ضمن مدونتها الشهيرة قبل أن تتحول لكتاب من جزئين، تحول الكتاب لمجموعة طرائف لا تصدق أبداً أنها تحدث في متاجر الكتب في بلاد العالم الأول.

مقطتف من الكتاب:

زبون: "أريد كتابًا سيئًا جدًا كي أهديه لشخص أكرهه. هل لديكم اقتراحات؟".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان