إعلان

أين تذهب ثاني أيام عيد الفطر المبارك

09:57 م الأربعاء 06 يوليو 2016

أين تذهب ثاني أيام عيد الفطر المبارك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – مصطفى المنشاوي:

ينشر "مصراوي"، أهم الاحتفالات التي ينظمها مجموعة من الفنانين في ثاني أيام عيد الفطر المبارك، غدًا الخميس.

البداية، بالعرض المسرحي "ليلة من ألف ليلة"، بطولة يحيي لفخراني ولطفي لبيب وهبة مجدي، وذلك ضمن الفعاليات التي تنظمها وزارة الثقافة احتفالًا بعيد الفطر المبارك، على المسرح القومي، وتترواح أسعار التذاكر بين 100، 75، 50، 30 جنيه.

كما يفتتح الفنان أحمد السيد، في التاسعة والنصف من مساء الغد، العرض المسرحي "العطر"، وهو عرض عن الصم والبكم، وذلك بقاعة زكى طليمات بمسرح الطليعة، و في السابعة والنصف من مساء، مسرحية بعنوان "الإنسان الطيب"، وذلك بقاعة صلاح عبد الصبور بمسرح الطليعة.

كما تحيي فرقة مسرح الشباب، عرضًا مسرحيًا بعنوان "نعناع الجنينة"، وذلك بحديقة مسرح الطليعة، وتقدم فرقة مسرح، في التاسعة والنصف مساء، العرض المسرحي "في انتظار جودة"، وهو من تأليف الدكتور علاء عبد العزيز وإخراج احمد رجب.

وفي سهرة فنيه تحيي الفنانة مريام فارس والفنان محمد رشاد، حفلين غنائيين بمدينة السلام شرم الشيخ.، كما يبدأ أولى عروض مسرحية "حالة العوالم" وهي من تأليف طارق رمضان، وإخراج محسن رزق.

كما تقدم فرقة المسرح القومي للأطفال، في الخامسة والنصف مساء، مسرحية "الرسام الموهوب"، على مسرح الحديقة الدولية بمدينة نصر، والمسرحية من تأليف وإخراج زين نصار.

وفي عرض جديد للأطفال تقدم فرقة مسرح العرائس، على مسرح الحديقة الدولية بمدينة نصر، العرض المسرحي "أبو على" وهو من تأليف سيد حجاب، وإخراج الراحل صلاح السقا.

كما تحيي فرقة الطنبورة الفنية، في التاسعة مساء، حفلا فنيا على مسرح الضمة بعابدين، وتستضيف ساقية الصاوي بالزمالك، في السادسة مساء، حفلا موسيقيا تحييه فرقة بلاك تيما، وذلك على مسرح قاعة النهر بالساقية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان