إعلان

7 جامعات يشاركون ف ي مسابقة "ورينا جامعتك"

03:53 م الخميس 26 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ مصراوي:


كشف محرك البحث الصيني "بايدو" عن وصول عدد الطلاب المشاركين في مسابقة التصوير "ورينا جامعتك" حتى الآن إلى 500 طالب من 7 جامعات مختلفة فى مصر، حيث إنطلقت المسابقة فى 26 أبريل الماضى وتستمر حتى نهاية مايو الجاري.


وأكدت شركة "بايدو" في بيان لها، أن المسابقة شهدت اشتراك عدد من الطلاب الذين يحملون جنسيات مختلفة مثل "العراق، سوريا، السودان"، الدارسين فى جامعات مصر.

وأوضح القائمين على المسابقة أن سبب إستحسان الطلاب وإشتراكهم بها كان لسهولة الإنضمام والمشاركة بالمسابقة، بالإضافة إلى إعجابهم بالفكرة نفسها والتي تمكن الطالب من تسجيل إعجابه بجامعته بطريقة خاصة مميزة، وهى تصوير ما يراه هو جميلاً، بغض النظر عن السائد أو الرائج، وتجعله يعمل على إبراز مواطن جمال جامعته، وإستعراضها عبر الفضاء الإلكترونى "الإنترنت".

وأشارت "لو تشاو تشاو" مديرة تسويق "بايدو" في الشرق الأوسط أن مسابقة "ورينا جامعتك" – التى تشارك بها جامعات: عين شمس، القاهرة، حلوان، المنصورة، طنطا، المنوفية، الكلية الكندية الدولية حتى الآن،– ساهمت فى زيادة إجمالي عدد التنزيلات على "موبو ماركت" وهو سوق التطبيقات الخاص ببايدو، والذي يتم من خلاله الإشتراك بالمسابقة.


وأضافت "لو تشاو تشاو"،أن المحتوى المحلي سهل الفهم في "موبو ماركت" ساهم بشدة فى إعجاب الطلاب به والإقبال عليه، حيث أن كافة التطبيقات الموجودة عليه مجانية.

الإشتراك بالمسابقة عبر الرابط الخاص بها ... اضغط هنا

أما الرابط الخاص بتحميل سوق التطبيقات الخاصة ببايدو "موبو ماركت" ... اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان