إعلان

شركة روش العالمية تؤكد دعمها الكامل لمستشفى بهية للعام الثاني على التوالي

12:26 م الأحد 20 نوفمبر 2016

مستشفى بهية

القاهرة - (مصراوي):

أكدت شركة روش الرائدة في مجال علاجات الأورام وتقنيات التَّشخيص دعمها المستمر لمستشفى بهية للعام الثاني على التوالي.

وخلال زيارة رسمية للشركة لمستشفى بهية صرحت بأن مستشفى بهية تعد صرح طبي ليس فقط في مصر ولكن في الشرق الأوسط، وأن المستشفى تعمل وفقا للمعايير الطبية الدولية في يتعلق بسرطان الثدي.

وأكد الدكتور أحمد حسن رئيس قسم الأورام وعضو المجلس الطبي بالمستشفى، أن مستشفى بهية تعتبر شركة روش شريك أساسي لها في النجاح. وساهمت الشركة في دعم بهية طبيا ومعنويا وماديا خاصة وإنها تساهم في تدريب الأطباء من مستشفى بهية منذ عام تقريبا، وهو ما يساهم بشكل كبير في رفع كفاءة الخدمة الطبية المقدمة للسيدات المترددين على المستشفى.

وأضاف حسن، أن شركة روش قدمت العديد من الدورات التدريبية المتخصصة لأطباء مستشفى بهية، وقامت الشركة بجلب خبراء أجانب من مستشفيات عالمية متخصصون في سرطان الثدي من اجل التشاور في تقديم خدمة أفضل للسيدات فضلاً عن رفع الكفاءة الطبية والمهارات الاجتماعية للتمريض بالمستشفى، وهو ما أنعكس كثيراً على خدمات التمريض المختلفة المقدمة للسيدات، بالإضافة إلى منحهم جهاز متخصص في نوع دقيق من تحاليل الباثولوجي للمرضى مما يتيح للأطباء سرعه و دقة في التشخيص و بدء العلاج.

وأوضح الدكتور إيهاب يوسف المدير الإقليمي لشركة روش بالشرق الأوسط، استمرار دعم الشركة لمستشفى بهية، خاصة وإنها قدمت الخدمة الطبية لأكثر من 23 ألف سيدة حتى الآن، و2000 عملية أنقذت حياة الألاف من السيدات المصابات بسرطان الثدي، وهو ما يدفع شركة روش المتخصصة في انتاج علاج الأورام على مستوى العالم على استمرار الدعم الفني والطبي لمستشفى بهية.

من جانبه، قال أيدن برسلنت المتحدث الإعلامي لشركة روش بمنطقة الشرق الأوسط خلال زيارة اليوم، أن الشركة تجمع بين القوة في مجال المستحضرات الدَّوائية وتقنيات التشخيص تحت سقف واحد؛ لتصبح الشركة الرَّائدة في مجال الرعاية الصحية الموائمة لاحتياجات الأفراد وهي استراتيجية تهدف لمواءمة العلاج بما يتناسب مع احتياجات كل فرد على أفضل نحو ممكن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان