إعلان

8 معلومات عن "مملكة التسويق 2"

02:34 م الثلاثاء 11 أكتوبر 2016

ابراج فيرمونت

القاهرة – (مصراوي)
ينطلق حدث "مملكة التسويق 2" بعد أقل من ثلاثة أسابيع، ليستمر على مدى يوميّ 27 و27 أكتوبر الجاري في فندق أبراج فيرمونت بالقاهرة.

وفيما يلي نستعرض أبرز المعلومات عن الإصدار الثاني للحدث الأبرز من نوعه في مصر لعام 2016:
1- مملكة التسويق 2 هو الحدث التسويقي الوحيد في مصر، الذي يضُم خُبراء مُمثلين لكافة العلامات التجاريّة الخاصة بمِنصات التواصل الاجتماعي الرئيسيّة.

2- حدث مملكة التسويق 2 هو الحدث التسويق الأول في مصر، الذي يضُم مُمثّلًا لانستجرام. بريا باتل- رئيس إدارة تطوير الأعمال في انستجرام في الشرق الأوسط- سيعرض خلال الحدث ما يُمكن للعلامات التجاريّة العالميّة تعلّمه من الشركات الرقميّة.

3- سيتم الحديث عن عمليات التسويق الشخصي، وثقافة الشركات الناشئة، والحملات الشخصية، جميعًا بعرض مُفصّل في عروض تقديميّة تفاعُلية.
4- تسويق المحمول أحد الموضوعات الرئيسية في الحدث. يقوم إيان مانينج من شركة فيسبوك، وفليبو فيزوتو من شازام، بعرض كيفيّة وضع الهاتف المجمول في مركز استراتيجيتك التسويقيّة.
5- يستمر حدث مملكة التسويق 2 يستمر نصف يوم، وورشة تفاعلية على كيفيّة حل المشاكل التسويقفيّة في 48 ساعة مع أبراهام وماكس من وكالة The Pop Up Agency، وقد عملا الاثنان لدى أكثر الشركات التفاعليّة في العالم مثل: كوكاكولا وفيسبوك.

6- بحضور أكثر من 250 من خبراء التسويق، من مصر والمِنطقة بأسرها، سيمنحك حدث مملكة التسويق 2 الفرصة للحصول على فهم عميق للتغيير الذي طرأة على اتجاهات التسويق اليوم، ومُساعدتك على توسيع حدود معرفتك التوسيقيّة خارج نِطاق العادي.

7- يُمكنك الحصول على تذكرة لحضور الحدث على الموقع الإلكتروني الرسمي له: goo.gl/mgGlgL
8.سيتم غلق باب الحجز في الثالث والعشرين من أكتوبر، لذا سارع بحجز تذكرتك من الآن!

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان