إعلان

انقطاع الكهرباء.. يعطل شهادات "قناة السويس"

12:38 م الخميس 04 سبتمبر 2014

انقطاع الكهرباء.. يعطل شهادات قناة السويس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت- يسرا سلامة:

من أمام فرع بنك القاهرة بميدان الجيزة، وقف "محمد السيد" أحد الموظفين الحكوميين، في انتظار فتح باب البنك صباح اليوم من أجل شراء مجموعة شهادات إستثمار مشروع قناة السويس الجديد، لينتظر "السيد" أكثر من ثلاث ساعات، بسب انقطاع التيار الكهربائي، والذي ضرب جمهورية مصر العربية منذ ساعات الصباح الأولى.

أتى "السيد" إلى فرع البنك ليبدأ بشراء شهادات الإستثمار في طرحها في اليوم الأول، ليقف مع بعض العشرات أما البنك، والذي يعد واحد من ثلاثة بنوك تفتح أبوابها للإستثمار في الشهادات اليوم، ويقول "السيد" "دي عطلة للموظفين الكهرباء قاطعة من الفجر والمية كمان".

"الناس كلها جاية تشترى شهادات النهاردة، وهتطلع الفلوس من تحت البلاطة".. قالها مازحًا "علاء" أحد الموظفين في البنك، برغم عدم عمل البنك حتى الحادية عشر صباحًا؛ بسبب انقطاع التيار الكهربائي، ليذكر الموظف رأيه إن انقطاع التيار بهذا الشكل في أول يوم طرح لشهادات مشروع قناة السويس ربما يكون مدبرًا، بحسب رأيه.

ويذكر الموظف بالبنك إن أحد المواطنين جاء بمبلغ يتجاوز 100 ألف جنيه؛ من أجل شراء شهادات الإستثمار، خاصةً في ظل عدم وجود حد أقصى لشراء الشهادات.

"عشان نفيد بلدنا، دي أقل حاجة نقدمها للبلد، ومصلحة ليا كمان".. تقول "عايدة" أسباب وجودها مبكرًا بالفرع من أجل شراء الشهادات، لتضيف إن الروح الوطنية يجب ان تشجع كل المصريين من أجل الإستثمار، وتقول "انقطاع الكهرباء مش هيطل الناس تشارك، ولول الانقطاع استمر هاجي يوم الأحد ان شاء الله" لتنتظر السيدة عودة التيار، لتضيف إناه تنوي شراء شهادات بمبلغ ألفين جنيه.

وتذكر "منى إمام" احد موظفات البنك إن انقطاع الكهرباء بدأ منذ الأمس ليلًا، وإن البنك فتح أبوابه في تمام التاسعة، لكن لا دخول لمرتادي البنك إلا بعودة التيار الكهربائي، وتقول إن عدد قليل توافد منذ ساعات الصباح الأولى إقبالًا على الشهادات.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان