إعلان

أصوات مدافعة عن وودي الن ضد مزاعم ارتكابه اعتداء جنسيا

10:31 ص الأربعاء 05 فبراير 2014

أصوات مدافعة عن وودي الن ضد مزاعم ارتكابه اعتداء ج

لوس انجليس (رويترز) - سارع محامي الممثل والمخرج الامريكي الشهير وودي الن والاعلامية المخضرمة باربرا وولترز إلى الدفاع عنه في مواجهة مزاعم جديدة من ابنته المتبناة ديلان فارو بأنه اعتدى عليها جنسيا.

وقال إلكان ابراموفيتس الذي مثل الن وقت التحقيق في تلك المزاعم منذ عشرين عاما لشبكة (ان.بي.سي نيوز) ان "التوقيت مثير للشبهات" وربط بين تكرار هذه المزاعم وحصول الن على جائزة جولدن جلوب عن مجمل مشواره الفني وقرب الاعلان عن جوائز أوسكار الشهر القادم.

وقال ابراموفيتس في برنامج (اليوم) "لم يحدث شيء.. انقطعت الصلة بينهما منذ 20 عاما. والان فجأة نشهد ظهور هذه المزاعم على السطح مجددا.. يجب ان نسأل لماذا؟"

وأضاف "انه بريء. القضية أغلقت. لا توجد قضية."

وجاءت الحملة المدافعة عن الن في الوقت الذي يستعد فيه نحو 6000 عضو في الاكاديمية الامريكية للعلوم والفنون السينمائية لبدء التصويت لاختيار الفائزين بجوائز الاوسكار التي تعلن وتوزع في حفل يقام في الثاني من مارس آذار.

ورشح الن (78 عاما) لجائزة اوسكار احسن سيناريو كتب خصيصا للسينما عن فيلمه (بلو جاسمين) كما رشح الفيلم لجائزتين أخريين من بينهما جائزة أحسن ممثلة لكيت بلانشيت.

وكررت ابنة المخرج الشهير المتبناة مزاعم اعتدائه عليها جنسيا في رسالة نشرت على موقع جريدة نيويورك تايمز يوم السبت وشككت في المكانة التي يتمتع بها في هوليوود. وقالت ان هذا حدث في المنزل الذي كان يعيش فيه في كونيتيكت مع صديقته حين ذاك ميا فارو والدتها التي كانت تعيش معه هي واطفالها.

ولم يتم قط توجيه اي اتهام لالن وقال المدعون في كونيتيكت هذا الاسبوع انه لا يجري تحقيق في مثل هذه المزاعم.

وقالت متحدثة باسم الممثل والمخرج الشهير يوم الاحد انه سينشر ردا على هذه المزاعم لكنها لم تحدد توقيتا لذلك.

وامتدحت وولترز في برنامجها الصباحي في شبكة (ايه.بي.سي) يوم الثلاثاء عاطفة الابوة لدى الن وقالت انه كان أبا "حساسا محبا عطوفا" لابنتيه بالتبني مع زوجته سون يي بريفين.

ويوم الاثنين قالت صديقة الن السابقة ستيسي نلكين في لقاء تلفزيوني على (سي.ان.ان) انها لا تصدق تلك المزاعم عن الن. وكانت نيلكن صديقة لالن وهي في السابعة عشرة من عمرها وهو في الثانية والاربعين.

ولم يرد ممثلو ميا فارو على طلب التعليق.

لكنها وابنها رونان فارو انتقدا منح جائزة الجولدن جلوب لالن في تغريدات على تويتر بعد الاعلان عنها وجددا مزاعم الاعتداء الجنسي.

وعمدت ديلان فارو إلى توجيه غضبها للممثلين الذين شاركوا في فيلم الن (بلو جاسمين) خاصة بلانشيت بطلته وسألتها عن شعورها لو كانت "طفلتك" هي التي تعرضت للاذى.

وتحدثت بلانشيت عن الامر مرة واحدة فقط وقالت للصحفيين في مهرجان سانتا باربرا السينمائي الدولي في مطلع الاسبوع الماضي "من الواضح ان هذا موقف مؤلم للأسرة منذ فترة طويلة وآمل ان يجدوا نوعا من الحل والسلام."

(إعداد أميرة فهمي للنشرة العربية - تحرير منير البويطي)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان