إعلان

صينيون يعالجون المصريين في الشوارع.. و''الصحة'' مندهشة ''فيديو)

09:15 م الثلاثاء 21 يناير 2014

صينيون يعالجون المصريين في الشوارع.. و''الصحة'' من

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الحكيم:

انتشر في الآونة الأخيرة مجموعة من الشباب والفتيات الصينيين والسوريين في الشوارع المصرية يعرضون خدماتهم الطبية، وشهد ذلك إقبالاً من بعض المواطنين حيث يدخلون في المقاهي والمطاعم ويعرضون خدماتهم بسعر زهيد.

من ناحيته أبدى الدكتور صابر غنيم، رئيس قطاع العلاج الحر بوزارة الصحة، اندهاشه وقال إن ''الصينيين الذين يتجولون في الشوارع المصرية ليسوا أطباء وهناك قوانين تنظم عملية الطب هما قانون 153 للمنشآت الطبية، وقانون 415 لمزاولة مهنة الطب لكن هؤلاء الصينيين يحملون حقيبة ويجولون في الشوارع ولا يمكن القاء القبض عليهم''.

وشدد خلال مداخلة هاتفية لبرنامج ''مانشيت'' المذاع على فضائية ''أون تي في''، الثلاثاء، على ضرورة أن يكون لدى المواطنين بعض الوعي وعدم التعامل مع هؤلاء الصينيين فالعلاج يكون في المنشآت الطبية فقط، مشيراً إلى أنه لم يكن يتوقع أن يستجيب المواطنين لهؤلاء المحتالين الذين يخدعون المواطنين المصريين البسطاء.

وتابع: ''سأتحدث مع وزارة الداخلية لمحاربة هؤلاء المتجولين في الشوارع لأن مهمتي هي محاربة المخالفين في المنشآت الصالحين''، مضيفاً: ''وأحذر المواطنين أن يتعاملوا معهم حتى لا يصابون بالأمراض المعدية مثل فيروس سي وغيرها من الفيروسات''.

فيديو الاطباء الصينيين

فيديو تعليق الصحة

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان