إعلان

عروسان اسكتلنديان يتزوجان بجنيه استرليني واحد

12:35 ص الخميس 05 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن شمس:

يتكلف أي زفاف مبالغ طائلة في أي مكان من العالم، ففي بريطانيا مثلًا يحتاج زفاف متوسط المستوى إلى حوالي العشرين ألف جنيه استرليني، لذا قرر العروسان الاسكتلنديان سيد إنيس وجيورجينا بورتيوس، عدم الرضوخ لقواعد المجتمع موفرين هذا المبلغ الطائل، ومتزوجين بتكلفة جنيه استرليني واحد فقط.

دفع العروسان الجنيه ثمنًا لثوب الزفاف، الذي اشترته جيورجينا من أحد مواقع الإنترنت الخاصة بإعادة التدوير، وفيما عدا ذلك، وبخلاف السبعين جنيهًا التي دفعها الزوجان كرسوم قانونية لإتمام الزواج، كان كل شئ في حفلهما مجانيًا أو متبرعًا به، كما ذكرت صحيفة الديلي ميل البريطانية.

نحتت العروس خاتمي الزفاف من قرن وعل وجدته في حديقة منزلهما، فيما تكفلت إحدى قريباتها بخبز كعكة زفاف من ثلاثة أدوار كهدية زفاف، وقام والد العروس بعزف موسيقى الجاز بدلًا من إحضار فرقة موسيقية، وأدت أم العروس مراسم الزواج لعملها بالكنيسة.

الحفل البسيط الذي ضم سبعين فردًا من عائلتي وأصدقاء العروسين، أحضروا معهم طعامهم وشرابهم، عُقد في حظيرة منزلهما، بعد أن قام الزوجان بتزيينها بمواد معاد تدويرها أو موجودة عندهما منذ البداية، مثبتين كما يريا أنه من الممكن الزواج بدون تكاليف باهظة لا تعبر عن حقيقة الزفاف وما يمثله بحسب العروس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان